كيفيه عمل مكياج بنفسجي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2010.


  1. السلام عليكم
    يارب يعجبكم الموضوع اريد ردود بليزززززززززز


    {$title}

    1- بعد تهيئة البشرة من خلال وضع البيس على بشرة نظيفة وكريم الأساس المناسب و خافي العيوب تحت العين( الكونسيلر) وتثبيت الكل بالبودرة الحرة نبدأ برسم منطقة العيون.


    {$title} {$title}

    2- لتنفيذ متقن لماكياج العيون أبدئي دائما باللون الفاتح(الأبيض اللامع) مباشرة تحت الحاجب حتى حدود الجفن المتحرك أي على كامل الجفن الثابت (يجب أن تكون الفرش مبللة بالماء أثناء العمل ).

    {$title} {$title}

    3- أنشري الظل البنفسجي القوي ( يجب أن يكون اللون بارز) على كامل الجفن المتحرك حتى منتصف العين ثم ضعي اللون الوردي بين الأبيض و البنفسجي مباشرة في الخط الفاصل بين الجفنين بضربات حتى يمتزج تماما مع اللونين ويظهر تأثير تدرج الألوان.


    {$title}

    {$title}



    4- أسفل العين وبواسطة فرشاة رفيعة بللت بالماء أولا ضعي نفس اللون البنفسجي السابق بخط يمتد من الزاوية الداخلية للعين حتى الخارج ثم كحلي عينيك من أعلى ومن أسفل بقلم الكحل السائل الأسود ثم كحلي داخل العين بالكحل الأسود القلم الجاف.

    {$title} {$title}
    5- ضعي الماسكارا على الرموش العليا والسفلى لتكون خاتمة هذا الماكياج

    تحياتي

    [​IMG][​IMG][​IMG]
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    #1 الجوال ب, ‏27 سبتمبر 2010
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...