السفر وجولات سياحية ومشاهد طبيعية و زيارة بالمعلومات الى جمهورية ساو تومي وبرنسيب

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏10 مايو 2012.

  1. السفر وجولات سياحية ومشاهد طبيعية و زيارة بالمعلومات الى جمهورية ساو تومي وبرنسيب

    توجد جمهورية ساوتومى وبرنسيب الديمقراطية على الساحل الغربي لقارة «أفريقيا» مقابل «الغابون» و «غينيا»، وهي تضم جزيرتين في «المحيط الأطلسي». عاصمتها ساوتومى.
    عثر عليها البرتغاليون في القرن الخامس عشر وزرعوا فيها قصب السكر على يد عمال انغوليين، كما استخدموها لتجارة الرقيق. قامت حركة تحرير ساوتومى وبرنسيب عام 1953 نتيجة لتعنت الحاكم البرتغالي الجنرال كارلوس غارغولو. حظيت بحريتها عام 1975 بقيادة مانويل ببنتو داكاستا.



    {$title}

    {$title}
    {$title}




     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...