1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

متعة السياحة الامريكية وتقرير بالصور عن ولاية بنسلفانيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏13 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. متعة السياحة الامريكية وتقرير بالصور عن ولاية بنسلفانيا



    ولاية بنسلفانيا عرفت باسم دولة »كيستون« منذ عام 1802، تعتمد في قسم منها على موقعها المحورى بين المستوطنات الثلاثة عشر الأصلية التي تمثل الولايات المتحدة، وأيضا في جزء منها بسبب عدد من الوثائق البارزة للشعب الاميركي التي وقعت في الدولة (مثل إعلان الاستقلال). بل هي أيضا مركز أساس الدولة اقتصاديا، في كل من الصناعة في الشمال (مثل صنع الأواني وكونستوغة العرباتوالبنادق) والزراعة في الجنوب مثل (إنتاج الأعلاف والألياف والمواد الغذائية، والتبغ).
    واحد من الاسماء والألقاب لولاية بنسلفانيا وهو «الكويكرز» وهو لقب للدولة، في عهد الاحتلال، وكانت تعرف رسميا باسم مقاطعة كويكر، في تقدير واعتراف بكويكر وليم بنز كان الإطار الأول للحكومة وهو دستور لولاية بنسلفانيا والذي يضمن الحريةوالضمير. انه يعرف من الكويكرز الخصوم والتي ظهرت عندما عارضوا الطقوس الدينية، مع خطاب القسم، والعنف والحرب والخدمة العسكرية، ولما اعتبروه من ملابس رخيصة جداً.
    وتمتلك بنسلفانيا 51 ميل (82 كم) خط ساحلي على طول بحيرة إيري 57 ميل (92 كم) من الخط الساحلي على طول مصب نهر ديلاوير.
    الاقتصاد
    اجمالى الناتج لولاية بنسلفانيا لعام 2007 (نظام الأفضليات المعمم) هو 531.31 مليار دولار والذي يضع الدولة ف الترتيب السادس في حياة الأمة. إذا كانت ولاية بنسلفانيا بلد مستقل، فأن اقتصادها كان سيكون كأكبر 18 مرتبة في العالم. على أساس نصيب الفرد، ولاية بنسلفانيا في نصيب الفرد من نظام الأفضليات المعمم من 34،619 $ هو ال 26 بين ال 50 دولة.

    {$title}

    {$title}


    {$title}


    {$title}


     

    جاري تحميل الصفحة...