1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معالم طبيعية صحراوية وروعة السياحة الامريكية فى ولاية اريزونا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏13 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. معالم طبيعية صحراوية وروعة السياحة الامريكية فى ولاية اريزونا

    ولاية أريزونا (بالإنجليزية: Arizona) هي ولاية أمريكية توجد في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة. وتعد فينيكس عاصمتها وأضخم مدينة فيها. كما تعتبر توسون ثاني أكبر مدينة، تليها في الرقعة أربعة مدن تابعة للمنطقة الميتروبوليتية بمدينة فونيكس وهي لميسا، غليندال، شاندلر، وسكوتسدايل. اريزونا هي الولاية ال 48 في الولايات المجاورة التي انضمت إلى الاتحاد في 14 فبراير 1912، الذكرى السنوية ال 50 للاعتراف بأريزونا بأنًها من أراضي الولايات المتحدة. وتشتهر ولاية أريزونا بمناخها الصحراوي، على نحو استثنائي فالصيف حار بها، والشتاء معتدل، ولكن يتميز شمال الولاية المرتفع بوجود غابات الصنوبر ومناطق جبلية ذات طقس أكثر برودة من منطقة الصحاري المنخفضة. اشارت الأرقام الاحصائية السكانية للعام الاحصائي المنتهي في 1 يوليو 2006 إلى أنً ولاية أريزونا كانت في ذلك الوقت هي الولاية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة، وذلك يتجاوز النمو المسجل في الإحصاء السابق لولاية ولاية نيفادا والتي شغلت المنصب الثاني.كما تضم ولاية أريزونا أكبر نسبة من الإناث في الولايات المتحدة أكثر من أي ولاية أخرى.
    تعد أريزونا هي واحدة من ولايات الزوايا الأربع. وتقترب أريزونا من نيو مكسيكو، يوتا، نيفادا، كاليفورنيا، ولديها حدود مع كولورادو، كما أنً لديها389-ميل (626 كم) حدوداً دولية مع ولايتي سونورا ووباخا كاليفورنيا المكسيكيتين. وفي الولاية عدة نقاط جذب سياحية مثل غراند كانيون، كما ان بها العديد من الغابات الوطنية، والحدائق، والمعالم التذكارية، والأراضي الهندية الخاصة.


    {$title}


    {$title} {$title}
     
    جاري تحميل الصفحة...