1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

زيت الزيتون والجوز البلدي جعلا المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG]


    القوة في التعبير والمواجهة‏، القوة وخفة الدم والبعد عن النكد،
    العفوية والتلقائية وفي نفس الوقت العقلانية هي من أهم الصفات
    [​IMG]

    التي أوصل المرأة السورية إلى مكان الصدارة واحتلال القمة في الذكاء والاحترام.
    لا حاجة للغيرة والحسد! فقد أفادت دراسة بريطانيّة أن الفتيات السوريّات هنّ أكثر نساء العالم ذكاءً واحترامًا، ونقلت صحيفة الوطن الكويتية عن مجموعة من الباحثين في جامعة ميشيغان الأمريكية أن الدراسة توصلت إلى أن "المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً".
    وقالت رئيسة اللجنة بروفسور كيتي برادفورد إنَّ "السبب وراء ذلك يعود للطعام الصحي الذي تتناوله المرأة السورية، من مثل زيت الزيتون الذي يغذي الدماغ، والجوز البلدي الذي يحافظ على الدورة الدموية".
    وأضافت برادفورد وفقاً لما نقله موقع "كلنا شركاء" السوري: "كما أن من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة وعي النساء السوريات ونسبة ذكائهن انتسابهن للجامعات السورية، والانفتاح الاجتماعي، والمساواة بين الرجل والمرأة في سوريا".
    وتابعت برادفورد "هذا، وقد توصلت دراسة صادرة من مركز (ستارش البريطاني للأبحاث العالمية) إلى أن السوريات هن الأكثر احتراماً على مستوى العالم". وعلق الموقع السوري على الأمر بالقول: لم يعد الجمال هو العنوان الأساسي الذي يقيم المرأة كما تصورها بعض الصحف والتلفزة والمجلات الماجنة بل الذكاء والاحترام هما عوامل الجاذبية عند الرجل، ففي استطلاع موسع أجري في الولايات المتحدة الأمريكية جرى جمع معلومات عن أكثر صفات المرأة التي تجذب الرجل، وتبين من خلال الاستطلاع أن هناك فوارق جزئية كثيرة إلى جانب عوامل مشتركة أجمع أغلب الرجال على أنها تجعل المرأة جذابة بالنسبة إليهم.
    ومن أهم صفات المرأة التي تجذب الرجل للمرأة، حسب ما ورد بجريدة "القبس"، ما يلي: المرأة المستقلة، الذكية، الجذابة والمغرية، المحترمة والدبلوماسية. ويحب الرجل المرأة التي تلعب دور الصديقة والحبيبة، وتبعد الملل عن العلاقة الزوجية التقليدية المملة، بحيث يستمتع الزوجان بصحبة بعضهما البعض كالأصدقاء ويتبادلان النكت والضحك ويتحللان من قيود العلاقة التقليدية التي تصبح مملة بمرور الوقت.
    كما أكد بحث بريطاني شمل‏500‏ سيدة حول المرأة التي تجذب الرجل في هذا العصر أن الصفات التي يريدها الرجل في المرأة الآن هي‏:‏ - القوة في التعبير والمواجهة‏.‏ - مبتسمة لا تحب النكد ودمها خفيف‏.‏ - عفوية وتلقائية وفي نفس الوقت عقلانية وذكية‏.‏ - لا تستخدم الماكياج بكثرة‏.‏ - ماكرة ترفع أمام الرجل شعار‏:‏ أعرف ما تريد .‏ - لا تعرف الكذب‏، شجاعة‏،‏ صريحة‏.‏ - تعرف كيف تبدو في مظهر لائق بدون الرجل‏
    .‏


    [​IMG]
    ودي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: زيت الزيتون والجوز البلدي جعلا المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً


    موضوع في
    قمه الروعه
    دوم الأبداع والتألق

    تحياتي
     
  3. رد: زيت الزيتون والجوز البلدي جعلا المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاءً

    يسلموووووووووووو

    تحيااتي ياورده