1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مكياج عينيك مع النظارات الطبية..!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. يواجه معظم السيدات اللاتي يحرصن على ارتداء النظارات الطبية صعوبة بالغة فى اختيار مستحضرات التجميل الأنسب لأعينهن، ويرجع ذلك الى التغيير الذي تسببه عدسات النظارة فى شكل العينين، فهي تتسبب عادة فى إبراز العين بشكل أكبر أو أصغر حجما مما هى عليه بالفعل، وذلك تبعا لنوع الحالة. كما ان افتقاد هؤلاء السيدات الى الخبرة يجعل الأمر اكثر تعقيدا، لذا إليك النصائح التالية التى ستسهل عليك الامر بعض الشئ.

    إذا كنت تعانين من قصر النظر، فإن عدسات النظارة تجعل عينيك أصغر حجما من شكلها الطبيعي. وفى هذه الحالة ستكونين بحاجة لماكياج داكن يبرز عينيك بشكل أكبر خلف النظارة، ومن ألوان ظلال الجفون التى ستساعدك على ذلك، الدرجات الداكنة من اللون الوردي والأزرق الداكن. كما ان تحديد العين من الخارج سيساهم بشكل كبير فى إبراز جاذبية العين خلف النظارة. وبالنسبة للماسكارا، فيفضل دائما الإكتفاء بوضع طبقة واحدة منها حتى لا تلامس رموشك عدسة النظارة.

    أما إذا كنت مصابة بطول النظر، فإن عدسات نظارتك تبرز عينيك بشكل أكبر مما هى عليه بالفعل، وهنا ستحتاجين الى الماكياج الخفيف وغير اللامع لإبراز جمال عينيك بشكل غير مبالغ فيه. ومن الوان ظلال الجفون الأفضل بالنسبة لحالتك، اللون البني والبيج والوردى والبرتقالي.

    أما اذا كنت تعانين من بعض حالات الاستجماتيزم "إنعدام التماثل فى النظر"، فهنا عليك استخدام الماكياج الصريح، ارسمى خطا اعلى العين باستخدام قلم التحديد ثم وزعيه على الجفن ثم ضعي ظل جفون بلون يناسب لون عينيك، ولكن تجنبى الدرجات الرمادية او المائلة الى الزرقة او المائلة الى الخضرة لانها عادة ما تبدو حادة جدا و أخيرا انتهي من ماكياجك بوضع الماسكارا وطبقة من ملمع الشفاه


    :3:

     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. sal

    salem_l Guest

    رد: مكياج عينيك مع النظارات الطبية..!

    يسلمووووو عرض رائع ومميز
    نتتظر المزيد من الابداع والتالق
    لكم خالص تحياتي .. عبدو.......
     
  3. رد: مكياج عينيك مع النظارات الطبية..!


    شكراً على هذا الإبداع المميز

    دمتي دائما مبدعة

    ننتظر جديدكـِ

    لكـِ مني أجمل تحية