سيدتي أنت من يجبر زوجك على الكذب

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. كثيرا ما يضطر الزوج و يلجأ للكذب على زوجته في كثير من أموره الخاصة , فيخفي عليها مثلاً زياراته لأصدقائه و أماكن تسليته معهم و قد يخفي عليها أعماله الخاصة أو صرفه على أهله و هناك أمور كثيرة يلجأ الزوج للكذب فيها على زوجته ولكن ألم تسأل الزوجة نفسها ذات مره لماذا يكذب عليها زوجها كثيرا ؟؟
    أنا سأجيبك سيدتي و أقول لك بأنك أنت من تجبرين زوجك للكذب عليك و ذلك بأسلوبك الجاف و المفتقر للمرونة في معرفة أخباره و تحركاته و أهم من ذلك كله إظهار غيرتك الشديدة عليه بشكل منفّر و مزعج و شكوكك الزائدة عن حدها و التي غالبا ما تكون في غير محلها سيدتي إن أكثر ما ينفر الرجل من زوجته الشر و النكد و العصبية و التشكيك بأخلاقه .
    بإمكانك أن تعرفي كل شيء عن زوجك عندما تتوددين له بأعذب كلمات الحب و الحنان أشعريه بخوفك عليه عندما يغيب عن البيت لفترة طويلة و إنك ترغبين بمعرفة وجهة خروجه حتى تطمأنين عليه لا لأنك تشكين بأنه من امرأة غيرك . هاتفيه من فتره لأخرى و لتكن فترات متباعدة حتى تخبريه بأنك اشتقت إليه و أنك تتوقين لرجوعه بفارغ الصبر لا لتخبريه بأن الأولاد قد أزعجوك بفوضتهم و أنك تنتظرينه ليهدأ من شقاوتهم .
    دعي الصراخ و العصبية جانبا و قومي بإيصاله حتى باب المنزل و أساليه عن مشواره الذي عزم عليه بهدوء و حنيه و قبله لا ينساها طوال فتره غيابه عن المنزل ليرجع و هو بشوق لغيرها عند استقباله بكل بشاشه و هدوء أعصاب .
    عزيزتي قد يلجأ كثير من الرجال للعناد و الكيد عندما تتبعي أسلوب التحقيق المنفر معه و سيقوم بحركات متعمده لقهرك رداً على أسلوبك الجاف معه . قد يلجأ للسهر مع أصدقائه خارج المنزل و لأوقات متأخرة من الليل تجنبا لمشاكلك و نكدك .
    أجعلي من بيتك سكنا له و بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى . ناقشيه و تفاهمي معه بحب و وابتعدي عن الشك و الغيرة فهي تدمر الحياة الزوجية .
    لا تجبريه لأن يتطلع لغيرك فما عند غيرك هو حتما عندك و لكن الأمر يحتاج لذكاء منك فعندما تستقبليه بحفاوة و تعامليه بلطف و تهيئي له كل مستلزمات الراحة من مأكل و مشرب و أهم من ذلك كله مظهرك الأنيق المتجدد و ابتسامتك التي ينبغي أن لا تفارق وجهك . أجعلي أولادك ينامون بوقت مبكر و لا تناقشي أمورهم معه بوقت راحته , أجعلي من جلسته معك جنّه يحلم بالرجوع إليها كلما أبتعد عن البيت و صدقيني لن يلجأ زوجك للكذب عليك أبدا أو للبعد عنك لغيرك طالما أتبعتي نصائحي تلك .
    مع تمنياتي لكِ بحياة زوجيه سعيدة


     

    الوسوم:
  2. sal

    salem_l Guest

    رد: سيدتي أنت من يجبر زوجك على الكذب

    يسلمووووو عرض رائع ومميز
    نتتظر المزيد من الابداع والتالق
    لكم خالص تحياتي .. عبدو.......
     
  3. رد: سيدتي أنت من يجبر زوجك على الكذب

    ياااااا ريت لكل وردة تفوت هالموضوع تقرااااه زين وتفتهمه .. هع
    عااااشت ايدج خيتوو امنه على هالطرح الرااائع ..

    تحيااااااااااااااااااااااتي

    برنس بغداد
     

جاري تحميل الصفحة...