حب المرأة للرجل...كيف يقاس؟؟؟!!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
    الإحترام والخضوع.....
    الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح ويقول المثل التحسن خير من الحُـــــسن
    ترديدها لأسمه ..
    غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )

    الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
    خدمته وإسعاده..
    تصديقه والإنخداع له..
    الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
    سهولة البكاء أمامه
    شوقها إليه وخوفها عليه...
    أما الذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟

    التدين والأخلاق
    قوة الشخصية
    الخبرة بطبيعة المرأة
    قوة البنية والجسد
    أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العيــــــن ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
    النظافة والأناقة..
    الشهرة والجاة..
    أن يحبها لذاتها..
    الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
    الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
    المرح والبشاشة ...




    وتحياتي لكم جميعا...
    {$title}

    دلــــوعـه:w:

     
    #1 الجوال ب, ‏15 نوفمبر 2010
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017
  2. sweefrdt body

    sweefrdt body عضو

    رد: حب المرأة للرجل...كيف يقاس؟؟؟!!

    يسلمووووووووووو

    تحيااتي ياورده
     
  3. رد: حب المرأة للرجل...كيف يقاس؟؟؟!!

    موضوع غاية في الرقي

    سلمت اناملك

    دوم الابداع و نتنظر جديدك



     
  4. رد: حب المرأة للرجل...كيف يقاس؟؟؟!!

    منورين حبايبي الصفحه بمروركم العطر

    لكم مني كل الود^_^
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...