مواقع ومعالم سياحية تاريخية مدينة هارتفورد الامريكية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏14 مايو 2012.

  1. مواقع ومعالم سياحية تاريخية مدينة هارتفورد الامريكية

    هارتفورد هي المدينة المحورية في الولايات المتحدة Connecticat الدولة. توجد في الشرق إلى نهر كونكتيكت. هناك اليوم يحيا حوالي 125 000 نسمة. عرفت هارتفورد باسم "تأمين رأس المال" لأنه يجمع عددا من شركات التأمين الكبرى.
    واحدة من أعتق المدن في هارتفورد

    الولايات المتحدة واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة. ولذلك ، سوف تجد العديد من أقدم المعالم في هذا البلد. على سبيل المثال. التي تحتلها أثينيوم ادسورث ، أقدم متحف العامة في الولايات المتحدة أو بارك بشنل ، أقدم حديقة عامة في الولايات المتحدة. كما يمكنك أن تقرأ باستمرار أقدم نشرت صحيفة هارتفورد كورانت الأمريكية ، والعثور على ثاني أقدم المدارس الثانوية في الولايات المتحدة (هارتفورد العامة) وشركة أوبرا السادسة أقدم في الولايات المتحدة (أوبرا كونيتيكت). هارتفورد هي أيضا موطن لعدة جامعات أخرى. ​


    هارتفورد المعالم السياحية عروض أخرى مثيرة للاهتمام العديد من المعالم والمباني والمتاحف. وتشمل هذه ولاية كونيتيكت الكابيتول ، ومارك توين البيت ، بارك اليزابيث ، كونيتيكت مركز العلوم ، والجنود والبحارة التذكارية القوس ، إيتنا بناء التأمين ، والذي هو أكبر مبنى شيد في أسلوب النهضة الاستعمارية أو كاتدرائية القديس يوسف.

    الخدمات السياحية والترفيهية والأنشطة
    هارتفورد ديها مجموعة واسعة من أماكن الإقامة بالطبع هناك العديد من أماكن التسوق والمحلات التجارية والمطاعم والمرافق الثقافية. من بين أكثر المطاعم شعبية هي MaxDowntown هارتفوردu ، التي يفترض افضل مطعم في المدينة ، وبلاك آيد سالي مو بوسط البلدة مطعم وحانة الأول والأخير ، الذي هو في كثير من الأحيان زار المشاهير. على شرب جيدة يمكنك الذهاب الى البيت صب ، والتي يفترض أفضل شريط في المدينة. الخروج ليلا كما تذهب إلى قصر النادي ، حيث الرقص طوابق اثنين. في الحفل الغريب أو معرض ، يمكنك الذهاب إلى مركز الحادي عشر. هارتفورد هو بخلاف ذلك أيضا الجنة لعشاق لعبة غولف. المدينة والمناطق المحيطة بها هناك أكثر من 10 جميل ملاعب الغولف.


    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...