1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اذا كنت سمراء فانتي محظوظة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هذا ما يؤكده خبراء الجمال العالميون, لان البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة, لا تظهر عليها التجاعيد, بالإضافة إلى ذلك فالبشرة
    السمراء بلونها الزيتوني الرائع من السهل بسط الماكياج عليها, متى ما اخترت الألوان والظلال السليمة واللائقة والنتيجة ستكون مرضية. والمعروف إن البشرة السمراء تحتاج إلى ألوان وظلال ماكياج تختلف تماما عن صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية اللون.
    فللحصول على بشرة موحدة اللون أبحثي عن اللون المناسب لكريم الأساس, البشرة السمراء تميل إلى اللون الأصفر فمن الأفضل عند اختيار كريم الأساس أن يدخل فيه اللون الأصفر, حتى يصبح لون البشرة موحدا.
    أيضا اختاري كريم أساس غير دهني, لان البشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة, انها عادة ما تكون دهنية قليلا. أيضا البشرة السمراء تظهر عليها أثار الجروح والقروح وتظل عالقة بها, وفي بعض الأحيان لا تزول, لذلك يمكن تغطية هذه الآثار بواسطة "كونسيلر".
    أما بالنسبة للبودرة فيفضل وأما أحمر الخدود, فاللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي الأفضل الألوان للبشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي البراق, الذي يحمل في تركيبته اللون الأزرق, غير المناسب للبشرة السمراء.
    ونأتي لماكياج العيون فالقاعدة العامة في ماكياج العيون هي أنه كلما كانت البشرة داكنة, كلما احتاجت إلى ألوان أدكن لماكياج العين, والسبب أن البشرة السمراء تتشرب اللون. لذلك استعملي ألوانا غنية لماكياج العين مثل الذهبي, والبنفسجي, والرمادي الداكن, والبنيات المختلفة, والنحاسي, مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح ومجموعة اللون البيج. وللتأكيد على جمال العين, أرسمي خطا من الكحل حول العين.
    البودرة الشفافة أو التي تكون عزيزتي كلما كانت بشرتك داكنة ذات سمار داكن, كلما اخترت لماكياجك الألون العميقة الغنية. وهذا ينطبق على الشفتين, فالشفاه الحمراء تصلح للمساء, لا تنسي أن تختاري الألوان الدافئة, أو المائل للون البني, وتجنبي تماما الألوان الفاتحة, الباردة, وأفضل الألوان لك هي البرقوقي الداكن والبني الدافئ.
    والمرأة ذات البشرة السمراء, لا تحتاج عادة لتحديد الشفتين, لأنها في أغلب الأحيان محددة تحديدا طبيعيا بلون أدكن, فإذا أحببت تحديد شفتيك فاختاري دائما الألوان البنية.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: اذا كنت سمراء فانتي محظوظة


    كل الشكر لتواجدكم الجميل وتواصلكم الانيق

    دمتم بروعة قلمكم وبهاء مدادكم

    خالص ودي وتقديري