تجنبوا الشك و العناد في الحياة الزوجية....

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2010.

  1. إن مشكلة الشك و الظنون و عدم الثقة و كذلك العناد بين الزوجين، مسألة في غاية الخطورة لاأنها قد تعصف و تدمر حياتهما . فالشك حالة إنفعالية يشعر بها الفرد و هو في حالة غيظ من نفسه أو المحيطين به، و هي أيضا مزيج من إنفعالات الغضب و الخوف و حب التملك. فالزوج يعتبر زوجته و أم أولاده أثمن ما لديه و علاقته بهم هي الدعامة الأساسية لاستمرار الأسرة، لذا فهو يشعر بالغيظ عندما ينافسه أحد في كسب تعاطفهم و الاستحواذ على اهتمامهم، حتى و لو كان هذا الشخص أقرب المقربين إلى الأسرة.

    و مع ذلك على الزوج أن يتصرف بحكمه حيال مشاعره و أن يأخذ في عين الإعتبار أن الكبت و الحرمان العاطفي ، من أشد الأمور خطرا على الصحة النفسية و العقلية للانسان.

    كما يجب على الزوجة أن تراعي مشاعر زوجها الذي لا يقصد الإساءة لها، و أن تتعمد إثارة غيرته او اللعب بمشاعره و انفعالاته حتى تنتهي هذه المشكلة.



    تحياتي لكم حبايبي:d
     
  2. sweefrdt body

    sweefrdt body عضو

    رد: تجنبوا الشك و العناد في الحياة الزوجية....

    يسلمووووووووو

    تحياااتي ياورده
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...