حــكــمــة هذا الــيــوم

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة ابن دجلة الخير, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2010.

  1. قال الإمام الصادق (عليه السلام) :كان النبي ( {$title} ) في بيت أم سلمة .. فقال لها : لا يدخل عليّ أحد، فجاء الحسين (ع) وهو طفل فما ملكت معه شيئا حتى دخل على النبي ، فدخلت أم سلمة على أثره ، فإذا الحسين على صدره وإذا النبي يبكي وإذا في يده شيء يقلّّبه ، فقال النبي : يا أم سلمة !.. إن هذا جبرئيل يخبرني أن هذا مقتول ، وهذه التربة التي يُقتل عليها فضعيه عندكِ ، فإذا صارت دما فقد قُتل حبيبي .. فقالت أم سلمة : يا رسول الله !.. سل الله أن يدفع ذلك عنه ؟.. قال : قد فعلتُ .. فأوحى الله عز وجل إليّ : أن له درجة لا ينالها أحد من المخلوقين ، وأن له شيعة يشفعون فيُشفَّعون ، وأن المهدي من ولده .. فطوبى لمن كان من أولياء الحسين وشيعته !.. هم والله الفائزون يوم القيامة...جواهر البحار.
     

    #1 ابن دجلة الخير, ‏7 ديسمبر 2010
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017
  2. رد: حــكــمــة هذا الــيــوم

    جًِْزٍُيَتُِِّْ خٌِيَرٌٍآ وٍبٌَِآرٌٍكَ آللهٍَ فْيَكَ
    آللهٍَ يَعًٍطُْيَكَ آلعًٍآفْيَة
     
  3. رد: حــكــمــة هذا الــيــوم

    يعطيك العافيه

    فـ ميزان حسناتك يااااااارب

    ودي ,~,
     
  4. رد: حــكــمــة هذا الــيــوم


    نورتي الموضوع سلمت على المرور والتواجد
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...