معلومات صور طبيعة تاريخ وجولة سياحية الى نيوزيلندا

الموضوع في 'بوابة السفر الى نيوزيلندا New Zealand' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏17 مايو 2012.

  1. معلومات صور طبيعة تاريخ وجولة سياحية الى نيوزيلندا

    بلاد غاية الجمال حقاً الى حد يعتقد معه معظم روادها أن أهلها من اكثر شعوب العالم حظاً لأن الخالق وهبه نعمة الحياة في واحدة من أروع دول المعمورة . . انها نيوزيلندا الموجودة في أقصى جنوب الركن الجنوبي الشرقي للكرة الارضية وهي قسم من الأوقيانوس الجديد الذي لا يزيد عمر اكتشافه عن 250 عاماً . وحافظ النيوزيلنديون على الجمال الطبيعي لبلادهم وقاموا بتحديثة من خلال انتهاج نموذج حياة يجمع ما بين التعاليم التقليدية وأحدث انماط الحياة العصرية حيث توفر المدن الحديثة والمتطورة في نيوزيلندا فرصاً مدهشة ومثيرة للتسوق والحياة المدنية بمواصفاتها التي تواكب العصر في بلد تتميز تضاريسه الطبيعية بالتنوع من الانهار الجليدية الى الجبال والبحيرات والاودية والسهول الخصبة والمروج الخضراء والغابات والشواطئ الوادعة برمالها الناعمة والخلجان الجميلة المثالية لركوب الامواج الى الينينابيع البركانية الحارة والحدائق الغنّاء .

    للراغبين في القيام بجولة سريعة لاستكشاف ملامح بلاد شعب الماوري وسحرها والتعرف إلى حضارة هذا الشعب وثقافته التي سبقت حضارة المستوطنين والمهاجرين الاوروبيين البيض بكثير تتولى “الامارات للعطلات” إعداد برنامج سياحي سريع ومكثف ومتكامل واقتصادي يناسب ذوي الميزانيات المحدودة تنقلهم من خلاله على اجنحة “طيران الامارات” الى نيوزيلندا في رحلة لا تزيد مدتها عن 7 أيام/6 ليال تشمل أوكلاند ورو-روا كريستشيرتش وكيكورا - ثم العودة الى كريستشيرتش وتتضمن كل ما تريده من تفاصيل بما في ذلك تأمين سيارة مستأجرة تقودها بنفسك أو مع سائقها الخاص الذي يعمل مرشداً سياحياً لك في الوقت ذاته لتعود من تلك الرحلة محملاً بأجمل الذكريات التي تبقى معك بقية العمر .

    تتميز نيوزيلندا عالمياً بلعبة القفز - أو الوثب - من أعلى إلى أسفل مربوطاً بحبل طويل “البانغي” والتي تحبس الأنفاس لشدة ما فيها ما إثارة لعشاق المغامرة .

    * نيوزيلندا هي معقل حيوان “الكيوي”، وهو طائر جميل ضئيل الحجم . ويتصف شعب الماوري بأن غالبية طعامه وطبخه يتم اعداده بوضعه في وعاء فخاري أو طيني فيه قطع من الحصى أو الحجارة ودفنه في كومة كبيرة من نار الحطب مما يعطيه مذاقاً رائعاً ومميزاً وتسمى هذه العملية “هانغي” وفي روتوروا ايضا مصنع ومركز “جايد” للهدايا، وقرية “واكاريوا ريوا” ذات الهيئات الطينية العجيبة، ومتحف “رتوروا” وقرية “تاماكي ماوري” و”وادي وايمانغو” البركاني، وأعجوبة “وايوتابو” للتشكيلات الطينية وكهوف “غلو وورم” وحديقة “تونغاريرو” الوطنية و”كيوي هاوس” وينابيع “رينبو سبرينغز” وشلالات “هوكا” . وفي اليوم الرابع وبعد تسليم السيارة نقلع في رحلة جوية الى مدينة كريستشيرتش على الساحل الشرقي للجزيرة الجنوبية حيث نتسلم سيارة أخرى لنمضي بقية ذلك اليوم في التعرف على أكبر قدر ممكن من ملامح هذه المدينة في عجالة سريعة على أن نستكمل استكشافنا لكل ما فيها في المحطة الاخيرة من الرحلة وفي صبحة اليوم الخامس نتوجه من كريستشيرتش الى مدينة كيكورا التي تبعد عنها 182 كم الى الشمال .
    {$title}

    {$title}


    {$title}
    .. ​


    {$title}


    ..​


    [​IMG]


    ..​


    {$title}


    ..​


    {$title}





    {$title}

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...