1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لا تقل لزوجتك لقد سمنت!

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لا تقل لزوجتك لقد سمنت أو كبرت أو غزا الشعر مفرق رأسك !
    لأنها تعرف ذلك جيدا وتعرف أنك تعرف أيضا فما الفائده من تدوير المعلومه في فمك ؟والقائها أمامها كقنابل الغاز الخانقه ........
    هذا المقال موجه لبعض الأزواج الذين يستمتعون في صناعة الألم لزوجاتهم من باب الطرافه أو المزاح أو ربما الترصد ....منشغلين بكل التغيرات وحجمها وانتشارها على أجساد النساء ....متناسين اعتزازها بانوثتها وخصوصيتها ومحاولاتها الدائبه في لملمة فتافيت ملامحها ونضارتها ونشاطها التي تناثرت مع رياح الحياه والمسؤوليات ..
    لماذا يستأسد الرجل على مشاعر المرأه التي تضعف تلقائيا وداخليا ؟؟؟؟كلما مرت السنين وتزاحمت على جسمها علامات الزمن ؟؟؟؟؟؟؟
    حسنا اسمع اذا يا سيدي اللطيف ::::الكلام الذي تخجل زوجتك من مواجهتك به حفاظا على احساسك المرهف ..هل تتلطف وتقوم دقيقه عن الأريكه ...هل ترى نفسك أيضا ؟؟ألم تعبر السنين على أجندتك أنت أيضا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل كرشك الذي تحاول أن تشفطه للوراء كان موجودا في شريط عرسكما ؟وبالنسبه لعلامات التصحر في رأسك هل كتبته في عقد زواجكما كتغيرارت مسموح بها .؟
    وماذا عن شخيرك الذي يمنعها من النوم ليزيد الهالات السوداء حول عينيها ؟؟أقول أكثر أم أسكت ؟؟سأسكت ......
    هل تصدق يا سيدي أن ما ذكرته لا يغدو كونه غبار على ظهر منضده ؟؟تكفيه نفخه واحده فالمرأه لا ترى هذه التغيرات ..ولا تعايرك بمذكرات شبابك لأنها تحبك كيفما كنت ومثلما انت ......جرب ان ترى هذا الحب ..وان لم تستطع فعلى الأقل لا تكسر خاطرها ..
    فلماذا يا آدم تنسى بأن السنين لها علينا حق ...تجنيه منك ومنها .....لم تنسى ...؟؟
    تساؤل طرق أبوابي وأنا أراقب زوجين حفر الزمن في تقاسيمها فتفنن الزوج في التحديق والتدقيق في من لم تجني السنين حقها منها وتناسى زوجته التي تجلس أمامه وتكتفي بالمراقبه .......
    فلم يا آدم تنسى ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

     

    جاري تحميل الصفحة...