1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

إليك طريقة البديكير بالصور

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. تهتم الكثير من النساء بجمال مظهرهن وتهملن للأسف أقدامهن بالرغم من اهميتهن، وفي الحقيقة تحتاج القدم للمزيد من العناية، إن "البديكير" في صالون تجميل راق فكرة رائعة خصوصا عندما يتوفر لديك الوقت والمزيد من المال، ولكن لا يوجد شيء أسهل وأفضل من تدليل قدميك ببيديكير منزلي تستحقه كثيرا بعد عناء يوم طويل في العمل أو المشي. خصصي 15 دقيقة أسبوعيا فقط لروتين العناية بالقدم في المنزل وستحصلين على قدمين رائعتين بمظهر صحي.
    كيفية عمل البديكير
    كل ما تحتاجينه لعمل "البديكير" هو طقم ادوات "البديكير" ومكان ما للاسترخاء في البيت.
    اتبعي الخطوات البسيطة التالية كل اسبوع وكوني على يقين بأنك ستحصلين على قدمين خياليتين.
    تأكدي من ادوات البديكير للعناية بالقدم في المنزل، تتضمن: (مبرد، زيت البشرة المتصلبة، قصاصة الأظافر، قصاصة الجلد الزائد، اصبع الجلد الزائد، مزيل طلاء الأظافر، ملمع الأظافر، مبرد للبشرة، وكذلك حوض القدمين والفوطة).
    لترطيب وتنعيم بشرة قدميك، ضعيهما في الحوض الخاص والمملوء بالماء الساخن، ولأقصى درجة من الترطيب، اضيفي قرصا من البيكنغ صودا، بعد ذلك اخرجيهما من الماء وجففيهما بضربات خفيفة بالفوطة، ويأتي دور الجلد الزائد، هو عد المرأة الأنيقة.
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...