1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

طلال مرقص يطلق حملة ماكياج خريف وشتاء

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. طلال مرقص يطلق حملة ماكياج خريف وشتاء12 ديسمبر

    [​IMG]

    عمد خبير التجميل طلال مرقص من خلال حملة الماكياج الخاصة بشتاء 2011، أن يعكس لنا نظرته للمرأة ذات الجمال الفتّان، والمُتعارف عليها بالـ Diva عبر أربعة إطلالاتٍ مختلفة،

    ترجّحت الاطلالات بين اللوك الّذي يعتمد على السّحنة البيضاء المشرقة معلنةً قدوم فصل الشّتاء، فيمزج بين الأسود كماكياج للعينين وشفاه أرجوانيّة مخمليّة، لتطلّ المرأة بماكياج دافئ ذات طابعٍ شتويّ بحتٍ فيه من الشياكة والرقيّ الأمثل.


    [​IMG]

    هذا ويُعيد مرقص إلى ذاكرتنا اللّوك الخاص بنجمات حقبة السّتينيّات، فيترافق الماكياج والعيون المدخنة (Smokey eyes) والّتي إعتمد في رسمها على اللّون الرّصاصي.


    [​IMG]

    في حين خصّ عروس الشّتاء بإطلالة مميّزة، راقية ومشرقة تبرزها أكثر جمالاً وجاذبية، ذات الملامح المرسومة بدقة من خلال ماكياجه العصريّ فيجعل منه لغةً تخاطب الجمال، ليكون قد أضفى على جمالها بأنامله أناقةً وتألّقاً.
    [​IMG]

    وبما يتعلّق بالإطلالة والتي شكّلت مؤخراً بصمته المعهودة، يمزج فيها مرقص تدرّجات جديدة ترابية- برونزيّة ضمن رؤيةٍ مستحدثة فيها روحاً شتويّة آسرة وأخّاذة.
    إلى كلّ سيدة تعشق الجمال الرّاقي، يهدي طلال مرقص هذه الحملة الإستثنائيّة لموسميّ خريف وشتاء 2011.

     
    جاري تحميل الصفحة...