1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

العناية بالقدمين_طرق للعناية للقدمين_مستحضرات للعناية بالقدمين

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لا تملكين الوقت ربما للذهاب إلى مركز التجميل للاعتناء بقدميك وأظافرهما. لكنك تستطيعين الحصول على نتيجة مثالية إذا اعتنيت شخصياً بقدميك في المنزل. إليك كل التفاصيل





    1- إنقعي أولاً قدميك لمدة 5 إلى 10 دقائق في الماء الفاتر لتطرية البشرة والأظافر. يمكنك إذا شئت إضافة بضعة قطرات من الزيوت العطرية للخزامى المرخية، أو الورد المرطب، أو القليل من ماء الأوكسيجين المبيض. جففي بعدها قدميك بخفة.



    2- قصي أظافرك على نحو مربع ولكن لا تجعليها قصيرة جداً. لا تلمسي أيضاً الزوايا تفادياً لانغراز الظفر في اللحم. مرري من ثم مبرداً ناعماً من الكرتون فوق أصابع أظافرك بحيث يكون على نحو عمودي مع أطرافها.



    3- ضعي نقطة من الزيت المطرّي على محيط جلد كل ظفر وانتظري بضعة دقائق. استعملي من ثم العود الخشبي الخاص لرفع الجلد الميت إلى الأعلى. قصي هذا الجلد بواسطة مقص رفيع جداً من دون لمس الانتفاخ الذي يحمي رحم الظفر. ابردي من ثم اللحم الميت المتكتل فوق الكعبين الرطبين ورطبي من ثم قدميك بتدليكهما بكريم خاص بالقدمين الجافتين.



    4- أزيلي فائض الزيت بواسطة كرة قطنية صغيرة مبللة بالكحول عن الأظافر ومحيطها. ابسطي طبقة من الطلاء الأساس الشفاف على الأظافر لحمايتها وتسهيل بسط الطلاء الملون. انتقلي من ثم إلى الطلاء الملون. ابسطي طبقة أولى خفيفة لتحديد الشكل، ومن ثم طبقة ثانية مثقلة باللون. انتظري خمس دقائق حتى يجف الطلاء، ثم ابسطي طبقة من الطلاء الشفاف اللماع لزيادة اللمعان وجعل طلاء الأظافر يدوم لوقت أطول.



    جربي المستحضرات التالية:


    • Lime à ongles من مافالا Mavala.
    [​IMG]



    • Huile Cuticules من جوماي مايبيلين Gemey Maybelline.

    [​IMG]



    • Crème Jeunesse Pieds من كلارنس Clarins.

    Pour Les Pieds من مافالا Mavala





    • Crème de Gommage Pour Les Pieds من مافالا Mavala



    [​IMG]

    • طلاء الأظافر Le Vernis من شانيل Chanel.


    طلاء الأظافر Le Vernis من لانكوم Lancôme.





     
    جاري تحميل الصفحة...