احدث الازياء و الموضة الجميلة 2011

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏6 يناير 2011.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    احدث الازياء و الموضة الجميلة


    [​IMG]

    [​IMG]


    احدث الموضة الجريئة للبنات لعام 2011 , ازياء كول وجينز جامد اخر حاجة للبنات

    [​IMG]


    الوشم بالذهب أحدث موضة لزينة النساء

    {$title}
    مع ارتفاع اسعار الذهب اليوم الى مستويات قياسية أصبح كثير من النساء لا يقدرن على شراء حلي جديدة ولكن فكرة جديدة للوشم بالذهب عيار 24 بسعر يبدأ من 50 دولارا تيسر اتخاذ قرار شراء المعدن النفيس.
    مركز "الجلد الثمين" الذي فتح أبوابه حديثا في دبي يقدم الوشم العصري باستخدام الذهب والبلاتين بنسبة 99.9 في المئة. ​
    وقال أرنو فلامبو مدير المركز "انها ثورة في مجال فنون الجسم ومجال الوشم. انها المرة الاولى التي نستطيع فيها استخدام مادة من عيار 24 قيراطا من الذهب أو البلاتين في الجسم."
    الفكرة يابانية في الاصل ويعتقد فلامبو أنها ستلاقي أقبالا في دبي خصوصا أن النساء العربيات يتزين برسوم مختلفة بالحناء في حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة. ​
    وأضاف "الاهتمام موجود بوضوح. انه منتج بين الحلي لاننا نستخدم الذهب والبلاتين وأيضا تصميماتنا واضحة التفاصيل. انه نوع من الحلي للجسم لذلك فهو بين الحلي والمكياج والاكسسوار. السوق متسعة جدا.
     
    #1 عذراء الجمال, ‏6 يناير 2011
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...