لمسات فنية تأسر قلب زوجك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏8 يناير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لمسات فنية تأسر قلب زوجك

    بذكاءك الأنثوي سيطري على حواسه


    تؤثر الأجواء المحيطة بالزوجين على الحياة الزوجية بشكل أو بآخر ، وإذا كانت العروس لديها لمسة فنية وذوق عال بامكانها السيطرة على كل حواس زوجها ، بل يمكن أن تثير مشاعره أوتهدئ من روعه خلال بعض اللمسات الفنية فى الديكور واللعب بالألوان.



    ويؤكد الخبراء أن أول شئ يجب أن تحرص عليه كل عروسة هو اختيار الألوان المناسبة بكل غرفة ، لأن تلعب الألوان دوراً هاماً على طاقة الانسان ، وبمجرد أن تعرفت حواء على خصائص الألوان عليها استغلال الذكاء الانثوي بما يلائم كل غرفة بالعش السعيد ومراعاتها أثناء تأثيث شقة الزوجية.
    غرفة النوم
    أهم غرفة يجب أن تهتم بها العروس هي غرفة النوم ، وكل ما عليكِ هو تحديد الألوان التي تريحك وتساعدك كلاكما على النوم والاسترخاء ، مع تجنب الألوان التي تثير الأعصاب أو تميل إلى الكآبة ، مع الحرص على مشاركة زوجك لكِ أثناء الاختيار .
    ويشير خبراء الديكور إلى أنه ليس من الضروري أن يكون كيس المخدة مطابقا للملاءة أو غطاء الريش ، بل ان التباين في الألوان يكون له وقع رائع على ديكور الغرفة ، اذ يمكن أن يكون غطاء الريش أخضر زمردي وأكياس المخدات صفراء نرجسية .. وهكذا





    لا تنسي فى خضم الترتيبات أن تهتمي بالإنارة على أن يكون هناك مصدران ، إضاءة طبيعية المتمثلة فى النوافذ على جانبي الغرفة ، وتسمح الستائر البيضاء الخفيفة بدخول أكبر كمية من النور إلى الداخل، أما المصدر الآخر فهو نور الشموع التي تضاء من أحدى زوايا الغرفة أو الإضاءة غير المباشرة التى تناسب رومانسية الأيام الأولي .
    وتعطي التوشيحات الذهبية أو السوداء الخفيفة كالخطوط على أبواب ودرف الأبواب مزيداً من البهجة ، ويفضل بعض الأزواج إدخال اللون الأحمر فى طلاء الغرفة حيث يرمز إلى القوة الجسدية والشجاعة والتضحية، وبسبب تأثيره التنبيهي يساعد على إزالة التشنج من الجسد، وعلى تنشيط الدورة الدموية و مضاعفة الشهية، وفي الوقت نفسه يوفر لك اللون الأحمر الإثارة الجنسية.
    مع الإكثار من "المرايا" فى حالة ضيق مساحة الغرفة لتعطي بعداً أو عمقاً يضفي الشعور بالراحة، مع الحرص على وضع مزهريات بالورود المفضلة لكِ ولزوجك.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...