مجموعة من تصاميم بلكونات_بلكونات

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏20 يناير 2011.

  1. كثيرا ما تكون البلكونة في المنزل المتنفس لنا ، فساعة نشعر بالتعب والاعياء ، نتوجه اليها ونرتمي على كراسيها



    [​IMG]

    لاستنشاق الهواء العليل ، علما بان البلكونة أو الشرفة ظلت رمزا للرومانسية في كل العصور ، واحتفظت بشكلها الأسطوري المزدان بالورود والنباتات المتسلقة لتكتمل تفاصيل جلسة تأمل أو هيام لعاشق أو عاشقة ..
    اليوم اختلف الحال بالنسبة لوجود البلكونة ( الشرفة ) وهناك من قرر الاستغناء عنها ، مقابل كثيرين لم يتنازلوا عن ميزة عظيمة للبلكونة بداية الجلسات الدافئة وقت العصر والمساء وانتهاء بنشر الغسيل والسجاد ..
    نترككن مع مجموعة من صور البلكونات الجميلة ...

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. رد: مجموعة من تصاميم بلكونات_بلكونات

    [​IMG]
     
  3. رد: مجموعة من تصاميم بلكونات_بلكونات

    شكراااااا على مرورك الرائع


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...