دراسة علمية حول بكاء الرجل

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏24 يناير 2011.

  1. كم مرة يبكي الرجل في العام حسب العلماء ؟

    أثبت بحث علمي حديث أن الرجل كائن يبدو صلباُ من الخارج ولكنه رقيق من الداخل. وأشار أطباء من الجمعية الألمانية لطب العيون في ميونيخ،

    {$title}




    إلى أن الرجل أيضاً يبكي عدة مرات قد تصل إلى 17 مرة في العام، ولكن المقدمة في البكاء كانت للنساء بالطبع، حيث تنهمر دموع المرأة حتى 64 مرة في العام أي أكثر من الرجل أربع مرات تقريباً.

    وأظهر البحث العلمي أن الصبي والفتاة يبكيان بنفس المعدل تقريباً لحين بلوغهما 13 عاماً ولكن الوضع يتغير بعد ذلك، حيث يبكي الرجل من 6 إلى 17 مرة في العام في حين تبكي المرأة من 30 إلى 64 مرة في العام.

    ولم تتفوق المرأة على الرجل في عدد مرات البكاء فحسب بل في مدتها أيضاً، إذ أن المتوسط الزمني لفترة بكاءالمرأة تقدر بست دقائق في حين تسيل دموع الرجل لمدة أربع دقائق فقط .
     

    #1 قلب الاسد2000, ‏24 يناير 2011
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017
  2. رد: دراسة علمية حول بكاء الرجل

    يسلموووووو عاشت اناملك
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...