سر الجاذبية عند البنااااااااااات

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏27 يناير 2011.


  1. إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قــــبلة الأنــــظار فـــي كـــل الأوقـــات و المناسبــــات تقــــوم على النقاط التالية:





    1---الثــــــــــــقة:


    في النفس أول شــــرط للتمتــــع بالجــــاذبية
    , و الثقة فــــي النفس لا تلغـــي الأنــــوثة و إن كانت تعني الجرأة و لا الخجل


    2--العــــــــــطر:


    قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحةالأغـــــراء و الجاذبية.




    3--الشـــــــعر:


    إن الشــــعرهــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك وأكسســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك.




    4--الماكيــــاج:


    يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــنايةبالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناءبالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء المناسب . المـــهم أن تخــــتارالماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك وملابســــك و أيضا المناسبة.




    5--الأنـــــاقة:

    لا تقتصـــرعلى اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة والقمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك وطلــتك و حضـــــورك .






    6--الإكسسوارات:


    تقــــول احدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل علىالحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد.






    7--الصـــــوت:


    للصــــــــوت تأثـــــير كبــــيرعلى الآخريــــن و هــــو جزء لا يتجزأ من الفتــــــــاة الجـــــــذابة. أتقنــــــي استعمـــال هذا السلاح الفـــعال.




    8--الابتســـامة:


    أنها ســــلاح الأنوثـــة والجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارةالطــــبيب الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة.




    9--الرفاهيـــــة:


    تشمــــل علــــىالهــــدوء و الاسترخــــاء بعيــــدا عـــن الإرهاق و التوتـــــر, فالمــــرأةالمــــفعمة بالجــــاذبية تعــــرف كيف تريح الــــناظر إليــــها, و بــــدلا من أن تثيـــــــر أعصابـــــه تثيــــر إعجـــــــابه و اهتمامه, و التدليـــــك يســــــاعدك على الاسترخاء.





    10--الطبيـــــعة:


    أخيراحافظي عــــلى المظــــهر الطبيعـــــي الذي لا يلغـــــيه الماكـــياج و لافـــــن الأغـــــراء. فالبســــــاطة هي قــــمة الجـــــاذبية أما التصنـــــع فيقضــــــي عليهـــــــــا

    تحيـــــــــــــــاتــــــــــي
     
  2. رد: سر الجاذبية عند البنااااااااااات

    نورتو حبايبي الصفحه بمروركم العطر

    تحياتي الكم وردات
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...