كيف تحافظين على ثبات الماكياج؟

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏29 يناير 2011.

  1. [​IMG]



    تشعر نساء كثيرات بالانزعاج من عدم ثبآآت ماكياجهن لفترة طويلة على الوجه خصوصاً خلال السهرة أو في المناسبات الكبيرة، الأمر الذي يسبّب لهن بعض الحرج.
    من هنا تفتش المرأة دائماً عما يسعى إلى تثبيت ماكياجها، ولكن غالبية الطرق تبوء بالفشل، لكن لا تملي المحاولة، وجربي هذه النصائح فقد تجدين فيها حلا شافيا:
    لا تستغني عن البودرة: فهي تثبت كريم الأساس على البشرة وتمتص الدهون الناتجة عن التعرق لساعات طويلة، عند وضعها ركزي على منطقة الجبين، الجفنين والأنف والذقن لأنها الأكثر تعرقاً، واحرصي على أن تكون البودرة مناسبة لنوعية ولون بشرتك.
    لا يصلح وضع مواد قوية على البشرة صباحاً إذ يزيد ذلك من إفراز الدهون ويحول دون ثبآتالماكياج، يكفي إنعاش البشرة بمياه معدنية أو بكريم بخلاصة الزهور لإضافة رونق جميل عليها.

    استخدمي كريما سائلا للنهار، على أن يكون مرطباً وغير دهني وانتبهي إلى نوعيته.



    امنحي بشرتك الوقت الكافي لامتصاص الكريم، جففي الفائض بواسطة ورقة ماصة خاصة في المنطقة الوسطى من الوجه، عند الجبين والأنف والذقن، الآن يمكنك وضع طبقة كريم الأساس للماكياج.
    اختاري قناع التجميل الذي يمتص الدهون ويحرّر المسامات، يرتكز هذا القناع على الطين بشكل خاص ضعيه مرتين في الأسبوع ليضفي على بشرتك المزيد من النقاء ويعمل على تثبيت الماكياج بشكل فعّال.
    ارسمي شفاهك بالقلم، ضعي طبقة من أحمر الشفاه، مرّري فوقها طبقة من البودرة ثم أضيفي طبقة جديدة من أحمر الشفاه، استعملي ماسكرا مقاومة للمياه خاصة في الحرّ عند التعرّق، لا تنسي تمرير ورقة ماصة على الوجه قبل تجديد طبقة البودرة خلال النهار.
    استعملي كريم الأساس خفيفاً، أصبح كريم الأساس متعدّد الأغراض الآن فهو يحمي ويرطب ويقدّم تغطية كاملة لعيوب البشرة.
    لا تذهبي إلى النوم والماكياج ما زال على وجهك، فالماكياج إذا ترك على بشرة الوجه يتسلّل إلى المسام فيسدّها ويحرمها من التنفس وبذلك يؤدي إلى اختناقها، احرصي دائماً على غسل وجهك مرتين آخر النهار أو قبل النوم.
     
  2. SWeeT ZOZO

    SWeeT ZOZO عضو

    رد: كيف تحافظين على ثبات الماكياج؟

    يسلموووووووو عالمعلومات المفيده
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...