يكطع الحب شو بيبهذل...شاهدو رد مي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة مي اتاتورك, بتاريخ ‏30 يناير 2011.

  1. يقولون مرات ان شاب قلبه احترق بنيران الحب , بابتعاده عن زوجته .. وفلان تركته خطيبته فطباعه لا تناسبها واخر عمل المستحيل ليثبت حبه , والنصيب لم يكن في صالحه.





    [​IMG]


    هكذا هي قصص الحب , التي لا تعرف النهاية .. لكن مثل قصة الحب هذه لم نلحظ من قبل ... فقد قام زوج "رومانسي" باعداد لوحة لزوجته يعتذر بها عما بدر منه تجاهها .. بلوحة كبيرة وضعها على جسر , وبذلك يفتح صفحة جديدة معها ..
    ولكن الشيء الغريب انه عاد بعد يوم واحد , ووجد ام العيال تضع له لافتة ترد فيها عليه ..



    فماذا تتوقعون قالت له ؟ انزلوا الى اسفل فالاجابة امامكم ..


    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _
    _


    _


    ــ
    ــ
    ــ
    ــ


    ــ







    [​IMG]





     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...