تألق جاجوار xfr

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏7 فبراير 2011.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    تألق جاجوار XFR في معرض أوتوماك 2009



     تألق جاجوار xfr




    وسط أكبر حشد من الأسماء العالمية في مجال السيارات، تشارك " أم تي آى أوتوموتيف " المستورد لسيارات " جاجوار - لاند روفر – فيراري – بنتلي – مازيراتي " في مصر، في معرض "أوتو ماك 2009"، في دورته الخامسة عشر، والتي تقام تحت رعاية مؤسسة أخبار اليوم، فى الفترة من 4 إلى 8 يونيه الحالى ، في سوق السيارات بأرض المعارض بمدينة نصر.ويشارك في المعرض أكثر من 400 شركة عالمية في تصنيع وتوزيع واستيراد السيارات، ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المعرض إلى 500,000 زائر.
    وعن هذه المشاركة قال المهندس / أحمد الغريب، المدير العام لشركة " أم تي آى أوتوموتيف " " لقد حرصنا على توفير أحدث طراز من سيارات " جاجوار" لعملائنا من المصريين، وهو " جاجوار XFR " الذى حاز على العديد من التقديرات الدولية، كما يأتى حرصنا على المشاركة في معرض دولي وهام مثل معرض أوتو ماك، في إطار التواصل المستمر مع الجمهور المصري، الذي يستحق كل ما هو جديد ومتميز في عالم السيارات."



    وفي هذا الإطار صرح السيد / مارك ايدل، مديرمبيعات جاجوار بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا " تأتى مشاركتنا في هذه الدورة من معرض " أوتو ماك "بأحدث طراز من سيارات جاجوار، وهو "جاجوار XFR ، والذي تم إطلاقه في فبراير الماضي، الذي يعد النسخة المعدلة من سيارة " جاجوار XF " التي سجلت مبيعات وصلت إلى 30,000 سيارة، منذ اطلاقها في العام الماضي، ومن المتوقع أن تتضاعف نسبة المبيعات، خلال هذا العام في حراج السيارات، وخاصة بعد التعديلات المتميزة التي أدخلتها جاجوار على الطراز الجديد " جاجوار XFR ".


    كما تشارك " جاجوار " العالمية من خلال شركة " إم تى آى أوتوموتيف " بثلاثة موديلات أخرى في معرض أوتوماك وهي " جاجوار XKR " و " جاجوار X. TYPE " و " جاجوار XF portfolio " ، وذلك بجانب مشاركتها الرئيسية بأحدث سياراتها " جاجوار XFR ".


    ويمتاز التصميم الخارجي لسيارة " جاجوار XFR " بفتحة كبيرة مكسوة بشبكة مطلية باللون الأسود، بالإضافة إلى وجود أنابيب خارجية لسحب الهواء مصنوعة من الكروم، هذا إلى جانب فتحة الشبك العلوية، والغطاء الأمامي المزود بفتحات تهوية.


    تتوفر سيارة " جاجوار XFR " ، مزودة بمصد خلفي بلون هيكل السيارة، مما يساعد على تحقيق أعلى درجات الثباث للسيارة عند استخدام السرعات العالية، كما امتدت التعديلات الخارجية لتشمل، التصميمات الجديدة للمرايا الخارجية، لتعبر عن التحسينات الديناميكية الهوائية، إلى جانب توظيفها بشكل أكثر فاعلية بفضل أضواء الإشارة الجانبية الترددية من نوع LED المدمجة بها.


    وتتجلى السمة الرياضية لسيارة " جاجوار XFR " في العجلات الفريدة، المتوفرة بمقاس 20 بوصة، كما يتسم التصميم الداخلي بالعصرية والاستقلالية، حيث تم استخدام أفخر أنواع الجلود بأربعة ألوان مختلفة، وتأكيداً على رياضية التصميم، يأتي التحكم الكهربائي بالمقاعد في عدة اتجاهات على وسائد عريضة قابلة للتعديل كهربائياً، مما يوفر أعلى مستويات الراحة والأمان، خاصة عند انحراف السيارة بسرعة عالية.


    وحرصاً على توفير مستوى فاخر من الرفاهية للعملاء، تأتي السيارة " جاجوار XFR " بنظام قيادة متطور، يتمثل في برنامج نقل السرعات، وبرنامج تثبيت السرعة، المزود بمحدد سرعة أوتوماتيكي، وكاميرا ركن خلفية، وكذلك النظام الصوتي " باورز – ويلكنس " بقوة 440 وات مع 14 مكبراً للصوت، مع امكانية توصيل أجهزة IPOD و MP3، مع تحكم كامل من خلال شاشة اللمس أو أزرار التحكم المدمجة في عجلة القيادة.
    أما عن محرك " جاجوار XFR " فهو فائق الشحن والتطور من " جاجوار " مكون من ثمانى اسطوانات V8 بسعة 5,0 ليتر بقدرة 510 حصان، عند سرعة تتراوح ما بين 6000 و 6500 دورة في الدقيقة، ويتميز المحرك بصغر حجمه وامكانية تسارع تصل إلى 100 كلم / س خلال 4,9 ثواني.
     
    الوسوم:
  2. dl3

    dl3 عضو

    رد: تألق جاجوار xfr

    روووووووووووووووعة يسلمووو ^_^
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...