سيارة جولف الجديدة قوة ابداعية فى عالم السيارات

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏8 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    [​IMG]

    تعتبر سيارة جولف الجديدة قوة ابداعية فى عالم السيارات ، حيث يعمل التصميم الواضح والقوي لديها والمتوفرة بفئتي البابين والأربعة أبواب والتي تم تقديمها في ثلاثة طرز مختلفة "Trend line" و"Comfort line" و"High line" على إظهار الطريق إلى المستقبل أمام علامة فولكس واجن.

    ومجموع خصائص فولكس واجن القيّمة والراحة الشاملة تختصر الفروق بين الطبقات، كما أن المحركات المبتكرة وتقنيات أجهزة نقل الحركة تقلل من استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 28 بالمائة.


    وتوفر الأنظمة المساعدة مثل نظام التحكم الآلي بالمسافات ACC، ونظام ضبط التعليق التلقائي DCC، ونظام مساعد قيادة ركن السيارة أرقى التقنيات الإضافية على متن غولف الجديدة.


    ويعزز نظام الثبات الإلكتروني ESP الجديد مع ميزة الاستجابة الدقيقة على الاستفادة القصوى من التجهيزات المضادة للتصادم، و7 وسادات هوائية منها وسادة لحماية الركبة، وقواعد السلامة الخاصة بالرأس WOKS التي تمنع صدمات الرقبة المفاجئة إضافة إلى ميزة "كشف حزام الأمان" التي تظهر لأول مرة في منطقة المقاعد الخلفية في سيارة غولف وكذلك المصابيح الضوئية خلال النهار لتوفير أقصى مستوى من الأمان والسلامة.


    إن القيمة العالية لسيارة جولف الجديدة تنعكس بالدرجة الأولى في تصميمها الأنيق حيث أعيد تصميم كل عناصر الهيكل الرئيسة في سوق السيارات مستعملة للبيع، ويشرح والتر دي سيلفا، كبير مصممي المجموعة، قائلاً: " لقد قمنا بتصميم سيارة جولف بدقة متناهية لنقدمها في قالب جديد"، ثم أضاف مؤكداً "وتعد سيارة غولف رمزاً عالمياً في صناعة السيارات، كما أصبح التصميم المعماري والتخطيطي لطراز جولف الجديد واضحاً وفريداً جداً.
    [​IMG]
    وفي الوقت ذاته، يمتاز الجيل السادس من غولف بمظهر رياضي آخاذ وأكثر تميزاً من أي جيل من سلسلة هذا الطراز، وهي ذات بروز أوضح يعزز طابعها الرياضي، وثلاثية الأبعاد أكثر من سابقاتها، وكذلك تتميز بخطوط وحواف محددة بدقة، وتصميم خارجي متألق ومتناسب بشكل رفيع". ليضيف كلاوس بيسكوف، كبير المصممين للعلامة التجارية، قائلاً: "ويهدف كل تفصيل في هذه السيارة بكل إخلاص لتحسين قيمتها".


    وعند عقد مقارنة بين الجيل الخامس والسادس على وجه الخصوص، يمكن بوضوح ملاحظة كيف تغيرت غولف الجديدة.


    لقد سعى فريق التصميم – بقيادة والتر دي سيلفا، و كلاوس بيسكوف، بالإضافة إلى مدير التصميم الإبداعي للمجموعة، فلافيو مانزوني - إلى بلورة "الخواص الضرورية" الخاصة بسلسلة الطراز وإرسالها في رحلة إلى المستقبل، ومنها تلك الخصائص الأنيقة للواجهة الأمامية الواضحة للجيل الأول و"دعائم سي" المتقنة في الجيل الرابع.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...