بسكويت كوكيز بالكراميل والبندق

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏9 فبراير 2011.




  1. {$title}
    المقادير

    300
    غ من الشوكولاتة الداكنة٬ المقطّعة

    4 ملاعق طعام أو 60 غ من الزبدة غير المملحة
    1 علبة أو 397 غ من حليب نستله المكثف المحلى
    1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
    2 أكواب أو 250 غ من الدقيق العادي٬ المنخول
    5 ألواح من كيت كات سنسز
    ½ كوب أو 75 غ من البندق المطحون٬ المحمّص والمقطّع بشكل خشن



    طريقة التحضير




    تُمزج الشوكولاتة مع الزبدة وحليب نستله المكثف المحلى في قدر متوسّطة الحجم ويُحرّك الخليط على نار خفيفة حتى يصبح طرياً. تُضاف خلاصة الفانيلا والدقيق مع الاستمرار في التحريك حتى يصبح المزيج متماسكاً.
    تُستعمل الملعقة الكبيرة لغرف كمّية من عجينة بسكويت الكوكيز وتغليف كلّ قطعة من شوكولاتة كيت كات سنسيز بها، ومن ثمّ يُغمّس رأس كلّ بسكويتة كوكيز بالبندق المقطّع.
    يوضع بسكويت الكوكيز على صواني الخبز المغلّفة بورق الخبز مع ترك الجهة المغطّاة بالبندق مواجهة للأعلى. تُخبز في فرن محمّى على حرارة 180 درجة مئوية لمدّة 9-10 دقائق أو حتى تنضج. يُترك البسكويت على الصينية ليصبح شديداً ومن ثمّ يُنقل إلى شبك معدني للتبريد.
     
    #1 قلب الاسد2000, ‏9 فبراير 2011
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017
  2. رد: بسكويت كوكيز بالكراميل والبندق

    شكراااااااا على مرورك الرائع

    تحياتي

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...