نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏9 فبراير 2011.

  1. كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

    أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل عام على عكس ما قد يعتقد البعض. الماكياج الكثيف يُبرز التجاعيد بوضوح ويُركّز الضوء على ترهل البشرة.

    ثانياً إبتعدِ عن ماكياج الأساس المبيض وإستبدليه بالترابي أو البرونزي. لا شيء يبدو أكثرَ شباباً من بشرة سمراء صافية!

    ثالثاً لا تفرطي في تحديد الحاجبين ولا تستهيني بهما أيضاً؛ الحاجبان الطبيعيان والممتلئان من مميزات معظم الوجوه الصغيرة في السن.

    رابعاً إستخدمِ أحمر شفاه بالألوان الفاتحة بدلاً من الداكنة فهي تُخفي إسمرار الشفاه المكتسب مع التقدم في السن.

    خامساً إجعلِ من ماكياج العيون بسيط وكأنك في منتصف النهار وليس في بدايته. يُمكنكِ ذلك من خلال تحديد العينين بالكحل ثم لطخ اللون برفق ليبدو طبيعياً وليس مرسوماً عند خبير تجميل.

    سادساً إستخدمِ كريم مرطب بشكل منتظم قبل وضع الماكياج وبعد إزالته فالبشرة بعد سن الثلاثين تصبحُ جافة وتحتاج الكثير من الترطيب لتظهر مشرقة. من المفضل أيضاً إختيار كريم مرطب بحماية عالية ضد الشمس (معدلspf 50
    8 سابعاً إستبدلِ مسحوق البلاش العادي بالآخر المائل إلى الكريم وامزجيه بإمعان فوق الوجنتين. من فوائد هذا البلاش أنه يرطب البشرة على مدار اليوم وهو ليس بحدية البلاش الجاف العادي.

    أخيراً وليس آخراً ننصحكِ سيدتي بالحصول على قسط كبير من الراحة يومياً بمعدل سبع ساعات نوم متتالية.

    سيساعدكِ ذلك في الحصول على نضارة فريدة والشعور بأنكِ أكثرَ شباباً!

     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...