1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جمِّلي روحك وزيدي ثقافتك... تنالين إعجاب كل من حولك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا


  1. [​IMG][​IMG]
    جمِّلي روحك وزيدي ثقافتك... تنالين إعجاب كل من حولك !!







    تحرص المرأة دائما وبشكل معروف على الاهتمام بجمالها وأناقتها مستخدمة في ذلك وسائل الزينة المتاحة والتي تناسبها. ففي العصور القديمة كانت المرأة تعتمد على المنتجات الطبيعية لزينتها،

    وبمرور الوقت تطورت الشعوب وبدأت في تصنيع أدوات زينة مختلفة ومتنوعة لتناسب شتى الأذواق، ولكن الجمال الحقيقي لا يكون باستخدام المساحيق والعطورات وأحمر الشفاه فقط، وليس كذلك في لبس آخر ما طرحه مصممو الأزياء العالميون.


    وبالرغم من أن هذا الأمر مطلوب ويلقى اهتماماً كبيراً من شريحة واسعة من السيدات والفتيات إلا أنه يظل جمالا ظاهرياً وشكلياً، ولتكوني سيدة عصرية حاولي أن تكملي جمالك الظاهري بجمالك الداخلي، فالجمال الحقيقي يكمن في داخل النفس. هو جمال الروح الذي تعكسه تصرفاتك ومعاملاتك مع الناس. إنه اللباقة التي نتعلمها منذ الصغر.
    إن جمال المرأة الداخلي يكمن في صوتها الهادئ. جمالها الحقيقي يكمن في تعاملها بلباقة مع الآخرين واحترام خصوصياتهم وتمسكها الدائم بالتقاليد الاسلامية وعادات مجتمعها.

    هذا وتذكري دائماً أن اكتساب مهارات الحديث لا يكون إلا من خلال القراءة المكثفة وفي مجالات مختلفة، فسواء كنتِ ربة بيت أوامرأة عاملة حاولي تخصيص ساعة معينة من يومك للقراءة فالقراءة ستتيح لك فرصة الاطلاع على موضوعات جديدة وممتعة يمكنك طرحها على ضيوفك متخلصة بذلك من لحظات الصمت المحرجة، فبثقافتك تخلقين حواراً راقياً وتقدمين معلومات مفيدة للآخرين.

    ولكي تزيدي من مكتنزاتك الثقافية ابحثي عن كتب في مجالات مختلفة فهناك مجالات كثيرة بإمكانك الخوض فيها غير الموضة والأزياء وكتب الطبخ.
    كلمتنا الأخيرة لك: (جمِّلي روحك وزيدي ثقافتك... تنالين إعجاب كل من حولك .. والتزمي بما يطالبك به ).



    تحياتي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: جمِّلي روحك وزيدي ثقافتك... تنالين إعجاب كل من حولك

    كل الشكر لك على موضوعك الروووعة
    دوم التالق انشالله