ستة حلول لاخفاء البثور

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة layan, بتاريخ ‏25 فبراير 2011.

  1. layan

    layan عضو

    حبوب الوجه من نوع حب الشباب او اي نوع آخر فهي مشكلة مزعجة ونحاول دائما التخلص منها او على الأقل إخفاءها.


    وفي الوقت نفسه، إخفاء الحبوب عند وضع الماكياج أمراً صعباً للغاية حيث أن النتيجة المثلى لا تتحقق دائماً و لكن لاداعي للقلق فإليك بعض الإرشادات التي تساعدك على إخفاء حبوب الوجه بسهولة:


    1- استخدام كريم معالج ملون إذا كانت الحبوب منتشرة بصورة واضحة على البشرة فهذا الكريم يقوم بعملين فى وقت واحد هما تنشيط إخفاء الحبوب وإضفاء لون طبيعى على البشرة.


    2- يفضل وضع الكريم بأطراف الأصابع مع التربيت دون التنعيم.


    3- إستخدام مضاد للهالات السوداء أو ستيك ملون لإخفاء الحبوب مع منظف لعلاجها.


    4- إيجاد اللون المناسب للبشرة بدون بقع لونية فإذا لم يتم الحصول على اللون المناسب يمكن عمل خليط من لونين مختلفين للحصول على اللون المطلوب.


    5- إستخدام مضاد الهالات السوداء لعمل الرتوش أثناء النهار حتى لا تظهر الحبوب من جديد.
     
  2. رد: ستة حلول لاخفاء البثور

    شكرااااا حياتي
    موضوع مميز
    دمت مبدعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...