نصائح للحفاظ على الصوت الانثوي فهو من أركان جمالك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏27 فبراير 2011.

  1. نصائح للحفاظ على الصوت الانثوي فهو من أركان جمالك
    من المعروف أن الصوت الأنثوي ركن أساسي من أركان الجمال ، وبغض النظر عن نسبة الجمال التي تتمتع بها الفتاة فإن سماع ،
    الصوت الناعم يضفي على إطلالتها الكثير من البريق الجذاب الخاص بك ، ويعطيها تميزاً وتألقاً طبيعياً غير مرئي ولكنه مسموع ومحسوس .
    لذا يقدم لكِ الأطباء أهم طرق المحافظة على الصوت للفتيا ت بقولهم :
    استخدمي الصوت بطريقة طبيعية ومن دون إجهاد للأحبال الصوتية ، فالاستخدام الخاطئ للصوت يجعله غليظاً وخشناً, وذلك مثل النداء بصوت عال حيث يحدث اصطدام في الأحبال الصوتية مع الحركة الشديدة ويترتب عليها نزيف في الأغشية المخاطية.
    عند الإصابة بنزلة بردية استخدمي الصوت بهدوء حتى لا يتضاعف العبء على الأحبال الصوتية والحنجرة ، لأنها في هذه الحالة مصابة بالالتهابات وأي مجهود إضافي عليها قد يلحق بها الكثير من الضر.
    من الضروري أيضاً عدم الذهاب للنوم بعد تناول الطعام مباشرة حتى لا يحدث ارتجاع لمحتويات المعدة ، فالحموضة الزائدة المرافقة لهذه الحالة تسبب التهاب الحنجرة وتصيب الأحبال الصوتية بالتهابات تضر الصوت
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...