1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تويوتا تطرح سيارة تسير بالبطاريه 2012

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏4 مارس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. قالت شركة "تويوتا موتور كورب" اليابانية للسيارات اليوم إنها تعتزم بيع نسخة تعمل بالبطارية من سيارتها الصغيرة "آي كيو" في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان في عام 2012.
    وقالت "تويوتا" إن من المقرر أن تبدأ إختبارات السلامة العام القادم ، ومن المتوقع أن تطرح السيارة الكهربائية مطلع عام 2012 ، مضيفة أنها تتوقع أن تكون السيارة أرخص عن طرازات الشركات المنافسة.

    وتتوقع الشركة مبيعات بعدة آلاف من السيارة سنويا وتدرس أيضا السوق الصينية باعتبارها سوقا واعدة. وتخطط الشركة أيضا إلى طرح 11 طرازا هجينا جديدا في العام ذاته وطرح كذلك طراز هجين مزود بوصلة كهرباء لسياراتها "بريوس" في اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تباع السيارة الجديدة من طراز "بريوس" بحوالي 3 ملايين ين (36 ألف دولار) في اليابان.
    وقالت "تويوتا" إنها تأمل في بيع 50 ألف وحدة من السيارة في اليابان وأسواقها الدولية. إضافة إلى ذلك ، قالت الشركة إنها تدرس إنتاج سيارة ركاب هجين تعمل بالبنزين والكهرباء على أن يتم طرحها بحلول عام 2015 في الأسواق نفسها.



    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: تويوتا تطرح سيارة تسير بالبطاريه 2012

    شكرااااا ع مرورك الجميل


    تحياتي