1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

نصائح من خبراء الديكور تجعل غرفة جلوسك الضيقة واسعة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏12 مارس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG]


    إذا كان لديكِ غرفة معيشة ذات حجم صغير ، وتودين أن تجعليها تبدو أكبر حجماً ، ينصحكِ خبراء الديكور بإتباع هذه الخطوات التي تساعدك على حل هذه المشكلة .

    الأثاث :إذا كانت الغرفة لديكِ، بها الكثير من قطع الأثاث والأعمال الفنية المعلقة على الحائط فهذا يعطى إحساس بالضيق وصغر المساحة فالحل الأمثل لها هو:جعل الغرفة تحتوى على قطع الأثاث الضرورية فقط مثل: الأريكة، التلفزيون ، طاوله القهوة والإضاءة .

    الدهانات :إذا أردتِ أن تدهني جدار الغرفة فاختاري الألوان الفاتحة المشرقة لأنها تعطى إحساس بزيادة في المساحة ، ولا تختاري الألوان الغامقة أو القاتمة نسبياً لأنها سوف تجعل الغرفة تبدو اصغر مما هي عليه .

    ديكور الحائط
    :اختاري اللوحات والتابسرى وغيرها من الأعمال الفنية للحوائط ذات بعد ثالث لكى تعزز من كبر المساحة فهذه الخدعة البصرية تعطى نتائج مبهرة في الديكور وتعمل على تعزيز الوهم في إضافة بعد أخر للغرفة مما يعطيها مساحه أكبر ، ومن الممكن عمل ارفف خشبية على الحائط للقطع التى تود أن تقتنيها داخل غرفة معيشتك مثل: الكتب والقطع الديكورية البسيطة ، أما المرآة مع أشكالها وأحجامها المختلفة تشكل الحل الأمثل للضيق فهى تعطى إحساس بالفخامة والرقى ، وتعطى إحساس بكبر المساحة
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: نصائح من خبراء الديكور تجعل غرفة جلوسك الضيقة واسعة

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. رد: نصائح من خبراء الديكور تجعل غرفة جلوسك الضيقة واسعة

    شكرااا على مرورك الرائع
    تحياتي