1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ماذا يحتاج آدم منك يا حواء

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏12 مارس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    [​IMG]
    من المعروف أن للمرأة احتياجاتها الخاصة التي تحتاجها من آدم،و تتمنى أن تجد فيه مواصفات فارس الأحلام الذي تبحث عنه،و قد تطرقنا لهذا الموضوع في العديد من الأحيان ،لكننا لحد الآن لم نتكلم عما يبحث عنه آدم و ما يتمنا أن يجده في حبيبته،فلكل شخص مواصفات معينة يبحث عنها في شريك حياته سواء كان رجلا أم امرأة..
    ولكن ما يحتاج الرجل من المرأة يكون مختلفا عما تحتاجه هي منه،وهذا طبيعي كون متطلبات الرجل ليست هي نفسها متطلبات المرأة،فالرجل يحب دائما أن يحس بقوته أمام فتاته و أن تظهر له ضعفها أمامه فقوة المرأة تكمن في ضعفها،فأول شيء يحبه الرجل،هو أن تشعره المرأة بثقتها فيه،و أنها تمنحه كل ثقتها و تؤمنه على حياتها فهذا الإحساس يمنح للرجل القدرة على العطاء أكثر ،كون الرجل يكون في هذه اللحظات قد أشبع حاجات الحب الأولية لديه،و هكذا يكون أكثر حبا و انتباها لحبيبته.
    على المرأة دائما أن تكون بشوشة و تضحك في وجه حبيبها ،و أن تشعره بأنها تحبه كيفما هو و أن تتقبله بصفاته الايجابية والسلبية معا ،لأنه لكل منا عيوبه و الكمال لله وحده،لهذا يجب على المرأة أن تعرف ضرورة تقبل الآخر بكل ما فيه لكي تسير الحياة و تكون هناك قناعة تامة بين الطرفين.
    كما أن على المرأة أن تقدر حبيبها و تحترمه ،كون الرجل يحب أن يرى في عيون حبيبته، تلك الفرحة التي ترافق المجهودات التي يقوم بها من اجلها أو أي تصرف يفعله من أجلها،فالرجل يحب أن يفعل المستحيل من أجل حبيبته لكي تفتخر به و تظن أنها قد أحسنت الاختيار،و هكذا سيحس الرجل في قرارة نفسه بالطمأنينة و السعادة كونه يحظى بامرأة من هذا النوع الذي يقدر الرجل.
    حاولي أن لا تكوني من النساء اللواتي يخفين مشاعرهن عن شريك حياتهم،اظهري دائما للرجل مدى حبك له و مدى إعجابك به ، و تتجلى هذه المشاعر و أحاسيس الحب ليس فقط في الكلام،بل حتى من تصرفاتها ،معه و نظرتها إليه ،فحب المرأة للرجل شيء لا يقال بالكلام و إنما يحس ، و على المرأة أيضا أن تحس حبيبها بأنه بطلها الذي لا طالما تمنه و أرادته و أن وجوده في حياتها شيء مهم بالنسبة لها ،لدى عزيزتي كوني دائما تلك المرأة الصبورة المحبة و العطوفة و المقدامة،كوني شهمة معه،حتى يكون شهما معك ،و كوني متأكدة أن الرجل لن ينسى لك أبدا وقفتك إلى جانبه و صبرك عليه .و حاولي أن تشجعيه في أعماله التي يقوم بها، و أن تزيدي من عزيمته و شجاعته.
     
    جاري تحميل الصفحة...