ماذا يقول طول شعرك عنك؟

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏20 مارس 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الشعر الطويل:
    يدل على هدوء وحب الرومانسيه والحياة الفكلوريه اي الإلتزام بالاصالة وصاحبة هذا الشعر انسانه معتدله هادئه دقيقه في اي عمل تقوم بعمله لا تنظر لشيء بقدر ما تنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانه خجوله وإنطوائيه.
    الشعر المتوسط يصل لنصف الظهر:

    كثيراً ما يقال عنها متعجرفه ولكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها فهي انسانه محبوبه ولطيفه طيبه ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانه عادله وتصلح بأن تكون محاميه او محققه او باحثه.
    الشعر الكاريه:
    يقال بأنها انسانه بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه، انسانه منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لا يأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.
    الشعر القصير:
    انسانه مستهترة في الامور الشخصيه وجديه في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانه لا مباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انها انسانه عمليه وللحقيقه هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصيه غريبه جداً ومن الصعب فهمها
    منطلقه لكنها حنونه جداً ولا تسعى لظلم

    او جرح انسان.
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...