"سويس إنترناشيونال إيرلاينز" السياحية تقدم أشهى المأكولات السويسرية على متن طائراتها

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة المسافر, بتاريخ ‏3 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. المسافر

    المسافر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2012
    المشاركات:
    72
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أعلنت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) عن تقديم مجموعة من المأكولات الخاصة التي تشتهر بها ولاية تيتشينو السويسرية لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن رحلاتها للمسافات الطويلة خلال فترة الثلاثة أشهر المقبلة. وقام الشيف فرانك أورتلي في مطعم "جاليري آرتيه ألاجو" في لوجانو بابتكار وإعداد الوجبات الجديدة ضمن برنامج الناقلة لتقديم المأكولات لضيوفها على متن طائراتها والحائز على الجوائز، "تذوق المذاق السويسري مع سويس". وسوف يتم أيضاً تقديم الوجبات مع أفضل أنواع الجبن الخاص بمنطقة تيتشينو.


    وجبات الجبن
    {$title} {$title} {$title}

    واعتباراً من اليوم وحتى نهاية مايو المقبل، سوف تكون ولاية تيتشينو المشمسة التي تقع جنوبي سويسرا، هي الإقليم الأبرز لخدمة تقديم المأكولات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على رحلات "سويس" للمسافات الطويلة من سويسرا، بما فيها القاهرة فضلاً عن رحلات داخلية مختارة. وكان فرانك أورتلي شيف مطعم "جاليري آرتيه ألاجو" في "جراند هوتيل فيلا كاستانيولا" بمدينة لوجانو والحائز على نجمة ميشلان و16 نقطة "جولت ميلاو"، قد قام بإعداد مجموعة مبتكرة ومنتقاة من الوجبات بالتعاون مع "سويس" لتقديم أشهى مأكولات تيتشينو على متن طائرات الناقلة.

    وسوف يستمتع ضيوف درجة رجال الأعمال على متن "سويس" بتناول مأكولات مثل فيليه اللحم البقري المغطى بطبقة من البندق على صلصة الفلفل، وكريمة أعشاب الراوند، إضافة إلى حلوى القشدة المخفوقة بالفراولة مع فلفل سيشوان، فيما يمكن للمسافرين على الدرجة الأولى أن يختبروا مأكولات شهية مثل كرة اللوبستر بجوز الهند مع سلاطة بلح البحر والأخطبوط أو خاصرة لحم الضأن المغطاة بالزيتون.


    {$title} {$title}


    كما ستتضمن الخدمة على كلتا الدرجتين أنواع الجبن الخاصة بتلك المنطقة مثل "تيتشينو موتشيللي"، و"فورماجيني دي كابرا".


    التعريف ب
    سويس إنترناشيونال

    تعد سويس إنترناشيونال إيرلاينز (سويس) الناقلة الوطنية السويسرية. يبلغ عدد العاملين في الشركة حالياً أكثر من 7400 موظف، ويقع مكتبها الرئيسي في مدينة بازل.
    تمتلك سويس أسطولاً يتكون من 89 طائرة تخدم أكثر من 70 وجهة في 39 بلداً حول العالم. وبوصفها الناقلة الوطنية السويسرية، تجسد سويسالقيم السويسرية العريقة المتمثلة في كرم الضيافة السويسرية، والجودة في التفاصيل، والاهتمام والرعاية الشخصية بحيث يشعر كل مسافر على متن سويس بأنه دائماً في بيته.

    وباعتبارها جزءاً من مجموعة لوفتهانزا، تحرص سويس على تحقيق رسالتها في الخدمة كشركة طيران تعمل وفق أعلى معايير الجودة، وتربط سويسرا ببقية أنحاء أوروبا ونقاط رئيسية خارجها. كما تعد سويس عضواً في تحالف ستار ألاينس، الذي يعد أكبر تجمع لشركات الطيران في العالم.
    وتلتزم سويس على المدى الطويل وعلى مختلف المستويات بضمان ادخار استخدام الموارد. وقد تبنت الشركة منذ وقت طويل موقفاً مسؤولاً تجاه البيئة، وتعتبر ذلك حجر الزاوية والعمود الفقري لثقافتها المؤسسية.


    يذكر أن "سويس" تقوم بتسيير رحلات يومية مباشرة بين القاهرة وزيوريخ. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.swiss.com/media.





    في أمان الله