جمال المناظر الطبيعية وجولة سياحية مع ربوع حديقة العين في الامارات

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏29 مايو 2012.

  1. جمال المناظر الطبيعية وجولة سياحية مع ربوع حديقة العين في الامارات

    حديقة العين برادايس والتي توجد بمنطقة زاخر في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تمثل الحديقة رقعة مساحتها 70 ألف متر مربع بما في ذلك الممرات والطرق الداخلية التي تصل أبعادها 1000 متر تقريبا ويصل عدد السلات المعلقة في الحديقة 2800 سلة من هيئات وأصناف مختلفة وتحمل السلات المعلقة "العامودية" تصاميم عديدة ومتنوعة.

    وتتشكل كل منها من باقة من الطبقات تتراوح بين طبقة إلى 10 طبقات في السلة الواحدة وتشتمل الحديقة كذلك على أكبر برج من سلات الزهور المعلقة عالمياً بارتفاع 6 أمتار وعلى 50 هرماً من الزهور بألوان وأنواع مختلفة كما أن الحديقة الفريدة من نوعها تضم كذلك مجسماً ضئيلا لبرج ايفل يصل علوه 12 متراً مزوداً بنظام حديث للإضاءة لإضافة مزيد من اللمسات الفنية على الحديقة.

    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}


     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...