صور ة حصرية لخروف فى اليمن ولد ومكتوب على راسه ارحل...تعال وشوف

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة كلام من ذهب, بتاريخ ‏3 ابريل 2011.

  1. بسم الله الرحمن الرحيم






    ولادة خروف بمحافظة "الضالع" اليمنية، مكتوب على رأسه كلمة ( أرحل ) في الوقت الذي ردد فيه العديد من أبناء اليمن، الكلمة ذاتها للرئيس اليمني في مظاهرات حاشدة.

    المئات من سكان المحافظة هرعوا الى منزل صاحب الخروف، لمشاهدة ما وصفوه بالمعجزة الإلهية، وذكر عدد من من الأشخاص الذين شاهدوا الخروف بأن ماشاهدوه على رأسه هي خلقة طبيعية وليست مصطنعة بما لايدع مجالا للشك حول ذلك.

    وذكرت مصادر مقربة من صاحب الخروف بأن صاحبه تلقى عددا من الاتصالات من الداخل والخارج، بغرض شراء الخروف، ووضعوا مبالغ هائله إلا أن مالكه لم يقم ببيعه حتى الآن.

    واليكم الصوورة

    [​IMG]


    مع تحياتى
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...