رسومات اجمل واروع من الخيال

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏5 ابريل 2011.


  1. اشهر واروع رسومات الفنان المبدع جيم وارين المولود في 27 تشرين ثاني عام 1949 في لونغ بيتش في ولاية كاليفورنيا.
    [​IMG]

    بداياته كانت ككل الأطفال اذ بدا جيم بالرسم وهو في السنة الأولى من عمره , تنقل بين العديد من المهن فكان خط سيره كالتالي : فنان, ساحر, فنان, مغني روك ثم فناناً ليختار في النهاية أن يكمل مشواره في الفن .
    يقول جيم : "رسمياً قررت في المدرسة الثانوية عام 1967 أن اكون فناناً غنياً ومشهوراً وهذا هو ما سوف أكونه".
    أدوات الرسم التي يستعملها : " ألوان زيتية عادية على قماش الـ ( كانفاس ) السميك الذي أغطيه بطبقة دهنية كأساس . أستعمل الفرشاة العادية المستعملة للرسم ولا أستعمل فرشاة الدهان الهوائية كما يعتقد الناس أحياناً .
    التدريب على الرسم , يقول : في الأساس قمت بتعليم نفسي لوحدي . تعلمت بعض الأسس في المدرسة الثانوية في صفوف الفنون . في الكلية حضرت عدة دروس في الرسم ودائماً تعلمت رسومات الأساتذة ودرست فنون المتاحف ".
    فلسفته في الفن : " لتذهب القوانين إلى الجحيم .... ارسم ما يحلو لك . "

    شاهدوا اروع رسوماته وقرروا:
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...