روعة الطبيعة و الخضرة مع الحديقة العجيبة فى بوقنادل

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏31 مايو 2012.

  1. روعة الطبيعة و الخضرة مع الحديقة العجيبة فى بوقنادل

    توجد الحدائق ببوقنادل الواقعة بمنطقة الرباط سلا تبعد 15 كيلومتر عن الرباط العاصمة وتميزت بشواطئها وايضا بحديقتها العجيبة الساحرة
    {$title}
    {$title}

    {$title}



    تجمع هذه الحدائق ما يفوق 1000 نوع من النباتات، 40 % منها تعتبر من النباتات النادرة في العالم، والتي يعود موطنها الأصلي إلى القارة الأسترالية.


    أما عالم الحيوانات فحدِّث ولا حرج، فهي تضم عدة طيور نادرة من أوربا مثل: ''اللحام الوردي le flammes rose''، و''تودروج''من آسيا، و''les inséparables'' من إفريقيا.

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title}


    {$title}



     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

وجد الزوار هذه الصفحه بالبحث عن :

  1. الحديقة العجيبة ببوقنادل

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...