تويوتا تواصل تصدرها فى صناعة السيارات وتفوز بثلاث جوائز

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏8 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    [​IMG]


    تواصل شركة تويوتا مسيرة التميز للعام الحالي 2011م، حيث حصلت 3 سيارات على جوائز مجلة «كونسيومرز ريبورت» باختيار (راف 4) كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من ناحية القيمة، بينما فازت (بريوس هايبرد) بلقب أفضل سيارة صديقة للبيئة للعام الثامن على التوالي، وانتزعت (سيينا) لقب أفضل سيارة عائلية. إلى جانب ذلك، تفوقت تويوتا على جميع المصنعين الآخرين حيث أوصت المجلة لقرائها بعشرين سيارة من إنتاج تويوتا من بين 26 موديل قامت المجلة بتجربتها.


    وبهذه المناسبة، صرح المهندس عادل عزت، المدير التنفيذي لقطاع سيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي في شركة عبد اللطيف جميل «نعتز بحصول (راف 4) على جائزة السيارة الأفضل قيمة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة، خصوصاً وأنها من السيارات الأكثر مبيعاً في السوق السعودية».


    وأوضح عادل عزت أن «الموديل الحالي من (راف 4) يتمتع بشعبية كبيرة نظراً لكونه يجمع خاصية الاقتصاد في استهلاك الوقود، وبالمساحة الرحبة لمقصورة الركاب لتقدم مزيجاً من قوة الأداء، والاستهلاك الاقتصادي للوقود، والراحة، والجودة العالية، وأعلى درجات السلامة».




    وقد تم تصميم سيارة الدفع الرباعي (راف 4) لتقدم رحابة وحجم السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات وكفاءة ومتعة قيادة السيارة صغيرة الحجم، لتكون النتيجة مظهر رياضي أنيق وأداء قيادة متفوق على مختلف الطرقات.




    وأضاف المهندس عادل «يمثل العام 2011 انطلاقة قوية لشركة تويوتا 2011 حيث استطاعت خلال الشهرين الماضيين أن تستحوذ على معظم جوائز هذا الموسم مما يبرز التقدير الكبير الذي يحمله خبراء ومحللي صناعة السيارات نحوها، ويعكس بالتالي الثقة الكبيرة والمتنامية لدى المستهلكين حول العالم».




    وتعد مجلة «كونسيومرز ريبورت» من المجلات الرائدة في عالم السيارات، وتحظى بقاعدة عريضة تناهز السبعة ملايين مشترك. وتضم نتائج المسح السنوي الذي تجريه المجلة لاختيار أفضل السيارات آراء أكثر من 1,3 مليون مالك سيارة، وهي تقوم بشراء ما يقارب 80 سيارة كل عام في الخفاء لتجربتها ودراستها وتنشر نتائجها للقراء. ويعتبر التقرير السنوي الذي تنشره المجلة على درجة كبيرة من الأهمية حيث يؤثر في قرارات المستهلكين عند شراء سيارة جديدة. ومن بين التصنيفات العليا التي حازت عليها تويوتا ولكزس مؤخراً، تصدرت العلامتان التجاريتان قائمة فوربس للسيارات العشر الأكثر اعتمادية، وصنفتت ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية تحوز على ثقة المستهلك وفقاً لنتائج الدراسة التي أجرتها شركة جيه دي باور وشركاه. كما اختيرت تويوتا السيارة الأكثر حضوراً في أذهان الناس في المملكة العربية السعودية، وحلت ضمن أفضل ثلاث علامات تجارية بشكل عام في المملكة، وذلك وفقاً للدراسة التي أجرتها مجلة Gulf Marketing Review.


    [​IMG]


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...