معاق اسلم على يده العديد من النساء

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏12 مايو 2011.

  1. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    كان يعيش في الغرب شاب مسلم معاق.
    وبما انه معاق فقد كانت تشرف على خدمته فتيات .
    فكان كلما جاءت لخدمته فتاة يطلب منها الاتصال باحد المراكز الاسلامية ليستفسر عن الدين الاسلامي وبما انه كان ابكم واصم ومشلول كان يطلب من كل فتاة ان تفهمه ماذا يقولون . ومع تكرار العملية اصبحت كل فتاة تعرف الدين الاسلامي ثم تسلم . وبهذه الطريقة اسلمت على يده العديد من الفتيات. ولقد استطاع ان يفعل ما لم يقدر عليه الاصحاء .
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...