أيها الرجل.. الطلاق يعزز من صحتك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏16 مايو 2011.

  1. أيها الرجل.. الطلاق يعزز من صحتك





    [​IMG]


    يلجأ العديد من الأزواج إلى الطلاق بعد فشل كل محاولات التفاهم والانسجام بينهما، ورغم أن الطلاق يُعتبر واحداً من أكثر الأمور المجهدة في الحياة والتي تؤثر على المرأة بشكل خاص والأولاد إذا تواجدوا. إلا أنه أكدت دراسة جديدة بأن الطلاق يمكن أن يعزز من صحة الرجال.
    وقالت الدراسة إن النساء اللاتي يقدمن على الطلاق يتأثرن جسمياً وعقلياً ويصبحن أقل لياقة بدنياً، وكذلك الرجال الذين يتزوجون من جديد بعد الطلاق.
    وأضافت الدراسة حسبما نقلت وكالة «يو بي آي» أن الرجال يولون المزيد من الاهتمام بأجسادهم بعد الطلاق في محاولة لكسب رفيقة جديدة، وعلى النقيض من الرجال المتزوجين والذين لا يكترثون عادة بلياقتهم لعدم حاجتهم إلى التنافس من أجل شريكة حياة جديدة. وأشارت الدارسة إلى معدلات الطلاق في بريطانيا هي الأعلى من نوعها في أوروبا، وتصل إلى 11.5 حالة طلاق لكل 1000 زواج


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...