1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

21.9 % زيادة مبيعات «كيا» في مارس 2011

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏16 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    أعلنت كيا موتورز كوربوريشن عن حجم مبيعاتها من سيارات الركاب والسيارات الترفيهية والمركبات التجارية على المستويين المحلي والدولي من جميع مصانعها العالمية خلال شهر مارس/ آذار الماضي 2011، إذ بلغ مجموعها 216,219 سيارة بزيادة مقدارها 21,9 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وقد حققت كيا موتورز خلال شهر مارس من العام الجاري 2011 زيادة مضاعفة في المبيعات مقارنة بشهر مارس من العام الماضي في جميع المناطق على الصعيد العالمي، ففي أميركا الشمالية حققت مبيعات كيا زيادة بلغت 41,8 في المئة بحجم مبيعات 49,573 سيارة، وفي كوريا الجنوبية بلغت الزيادة 21,3 في المئة بحجم مبيعات 46,100 سيارة، وفي الصين بلغت نسبة الزيادة عن الشهر نفسه من العام الماضي 17,9 في المئة بحجم مبيعات 33,951 سيارة، وفي الأسواق العامة التي تضم الأميركتين الوسطى والجنوبية، البحر الكاريبي، آسيا باستثناء الصين، الباسيفيك والشرق الأوسط وإفريقيا، وحققت زيادة مقدارها 17,4 في المئة بحجم مبيعات بلغت 41,237 سيارة، وفي أوروبا بلغت نسبة الزيادة في مبيعات كيا موتورز 12,1 في المئة بحجم مبيعات 45,358 سيارة.


    وقد جاءت سيارة كيا سيراتو الجديدة الطراز الأكثر مبيعاً من بين طرازات كيا في الأسواق العالمية خلال شهر مارس الماضي بحجم مبيعات 35,907 سيارة، تبعتها السيارة الرياضية الاستخدام الصغيرة الحجم سبورتاج بحجم مبيعات 26,922 سيارة في المركز الثاني، وفي المركز الثالث السيارة الصغيرة كيا ريو بمبيعات بلغت 21,273 سيارة، ، وجاءت السيارة الرباعية الدفع المتوسطة الحجم كيا سورينتو في المركز الرابع بحجم مبيعات 18,195 سيارة، أما المركز الخامس فقد كان من نصيب السيارة كيا سول بمبيعات بلغت 17,140 سيارة. وصرح النائب الأول للرئيس التنفيذي ورئيس عمليات التشغيل بكيا موتورز توماس أوه بالقول «لقد شهد شهر مارس الماضي من العام الجاري 2011 صرحاً متميزاً آخر لكيا موتورز، إذ احتفلنا فيه بتخطي حاجز 10 ملايين سيارة كيا تم تصديرها إلى الخارج، في الوقت نفسه الذي حققت فيه مبيعات كيا موتورز مبيعات رائعة مشجعة، وهذا لا يرجع فقط لتحقيقنا مبيعات مضاعفة في جميع أنحاء العالم فحسب، ولكننا نرى أيضاً توازنا تاما في توزيع المبيعات وارتفاعها بين جميع الأقاليم بشتى أنحاء العالم»
    احتفلت "كيا" بمسك ختام آخر لفعاليات جولتها الترويجية لهذا العام "جولة كيا في الإمارات 2011" الذي استقطب حضوراً كثيفاً ضم أكثر من 3500 مشارك و841 شخصا من عشاق علامة "كيا" ممن رغبوا باختبار تجربة قيادة مجموعة من سياراتها الرائعة خلال الجولة الترويجية التي طالت بعض من أنحاء الإمارات.

    وانطلقت جولة كيا الترويجية ، من الحمرا مول في رأس الخيمة بتاريخ 8 أبريل، ومن ثم انتقلت إلى العين مول في 15 أبريل، لتحط رحالها في دبي فستيفال سيتي في 22 أبريل.

    وقال محمد الخضر، رئيس شركة الماجد للسيارات- كيا 2011: " لقد أتاحت هذه الجولة فرصة مميزة للمستهلكين للإطلاع عن كثب على المزايا المبتكرة والوظائف العملية التي تتمتع بها مجموعة سيارات كيا، والاستمتاع بقيادتها. لقد سجل اليوم الأخير ختاماً ناجحاً وبارزاً لفعالياتنا من حيث الحضور الواسع والأجواء الممتعة والغنية بالمسابقات المسلية والجوائز القيّمة."

    وخلال جولتها تسنى للمشتركين اختبار عناصر الجودة والأداء التي تمتاز بها طرازات كيا السبعة المتوفرة في جولتها ، وتشمل "كادينزا، سورينتو، كرنفال، موهافي، سول وكذلك سبورتج وأوبتيما اللتين لاقتا ترحيبا كبيرا من قبل محبيهم و مقتنيهم في الامارات والعالم.




    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...