1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

12 طريقة لمعرفة صدق او كذب خطيبك

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏23 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG]









    أنه ذكي،وجذاب، ومرح. كل ما تتمناه الفتاة في رجل الأحلام. لكن هناك مشكلة واحدة فقط . . ." قد يستغرقك اكتشاف صدقه من كذبه عدة شهور، وعندها سيحطم قلبك، وستشعرين حقابالتعاسة، أولا لأنك غبية، وثانيا لان كان مجرد وهم. ولكننا دائما مستعدون لمواجهةهذا النوع من الرجال، وإليك 12 طريقة لمعرفة صدقه من كذبه بسرعة، وهكذا تستطيعنالتخلص منه أو على الأقل التنبؤ بخطوته التالية دون مفاجآت مؤلمة.
    1. التأخير المزمن عن المواعيد:

    لنوضح الفكرة أكثر، هذا يعني أنه تأخر عنالحضور لملاقاتك ثلاثة مرات على التوالي، إذا كان يتأخر أكثر من 10 دقائق كل مرةدون سبب واضح، ومقنع لا تترددي في التخلي عنه في الموعد الرابع. لأن التأخر 3 مراتعلى التوالي يعني نمطية في السلوك، وبالرغم من الأعذار، فلن تستطيعي السيطرة عليهلاحقا.
    2. عادات الطعام السيئة:
    إذا لاحظت أكثر من مرة أنصديقك لا يميز بين الأطعمة الجيدة والسيئة المذاق، وبأنه يخلط كل ما يجده موجوداأمامه ويأكله بلقمة واحدة، فأعتقد أنك بحاجة لرأي أخر، لأنني سأنصحك بالتخلي عنهفورا، فاللياقة والذوق أساسيان جدا في الرجل، وإذا كان يفتقر لهما، فماذا يملك ياترى.
    3. الوقاحة في التعامل مع الآخرين:
    إذا كان رجلك سيئاالخلق مع سائق سيارة الأجرة، وأي شخص آخر في مجال الخدمات، وفي الأماكن العامة،فماذا تتوقعين بعد ذلك؟ أجل سيكون وقحا معك أنت أيضا يوما ما. هل تحتاجين للمزيد منالإيضاحات.
    4. قصص من ماضيه:
    إذا استهل حديثه بالتحدث عنمأساة العلاقة السابقة، والسيدة الشريرة التي كانت حبيبته يوما، والعلاقات الأخرىالتي مر بها، فقد حكم على نفسه بالإعدام المبكر، هل يتوقع أن تتعاطفي معه، أم تصبحيصفحة جديدة في مذكراته. إن أي رجل عاقل يرغب في علاقة جدية، ينسى الماضي ويبدأ منجديد معك أنت لا مع ماضيه.
    5. الحيوانات الأليفة جدا،جدا:
    لا مانع من أن يملك الرجل كلبا، أو قطة أو طيرا، ولكن المشكلةتكمن في ملازمته لهذا الحيوان دائما، هل يعتبره صديقه اللصوق، أم يريد حمايته منك؟لا أدري ما خطب الرجال الذين يأخذون كلابهم إلى الموعد، هل سيطلب رأيهم فيك؟الحيوان الأليف مكانه الحديقة أو المنزل، بعيدا عن الأجواء الحميمة.
    6. مؤشر العلاقات:
    قد يبدو السؤال سخيفا للبعض أو شديد الخصوصية، ولكنماذا لو سألتيه عن المدة التي قضاها في العلاقة السابقة، بالطبع 3 أشهر، يعنيالتوقف وطلب سيارة أجرة فورا. ماذا لو كان هذا نمطه المعتاد في العلاقات؟ لماذاتضيعين وقتك وجهدك في علاقة محتومة من جهته.
    7. عنده أطفالأيضا:
    الأطفال نعمة المتزوجين نقمة المنفصلين، نعم للأسف لا يسمحالأطفال في كثير من الحالات لأحد والديهم في الاستمرار في علاقة أكثر جدية منعلاقته الأولى، الأمر الذي يعني أنك ستكونين دائما زوجة الأب، الزوجة الثانية، الأمالغريبة وما إلى ذلك. على العموم حاولي قد تنجحين.
    8. الأمورالمالية:
    يثير المال العديد من القضايا الحساسة، لقد كاد أن يلغي مشروعزواجي من الأساس، لذا انتبهي جدا من هذا الموضوع. إذا اقترح الرجل أن تقتسما فاتورةأول عشاء، فهذا أمر مرفوض تمام، قد اقتسم الفاتورة مع صديق أو زميل، ولكن ليس زوجالمستقبل، حتى لو كنت أتقاضى أكثر منه، تقتضي الأعراف أن يكون الرجل مهذبا، ويدفعثمن دعوته. إذا كان خسيسا لهذه الدرجة، فماذا تتوقعين بعد ذلك. لا تدفعي عنهالفاتورة، وإلا ستدفعين كل تجهيزات عرسك.
    9. إرضاءالوالدين:
    هذه الفئة تجعلني أصاب بالإعياء، ماذا لو لم تعجب أمي؟ للأسفتتدخل الأمهات كثيرا في إبداء الرأي والمشورة في زوجات المستقبل، طويلة، ضحكتهاقوية، تمزح كثيرا، ولا تعرف كيف تطهو، الخ من الأسباب التي تجعلك تتمنى لو أن حماتكاختفت بعد ولادة زوجك. بعض السيدات يبالغن في انتقاد الفتيات وكأنهن صممن ضمنبرنامج خاص للأشخاص الأكثر كمالا على وجه الأرض. برأيي أي رجل لا يزال ينام في حجرأمه، ويطلب منها البحث له عن فتاة تشبهها يستحق أن يبقى في بيت أمه.
    10. النظافة الشخصية:
    النظافة، النظافة، النظافة. حقا هل ستتوددين إلى رجليرتدي نفس القميص كل يوم إلى العمل، وتفوح من جواربه رائحة نتنة. نعم، هناك أشخاصلا يهتمون، ويعتقدون أنهم الوحيدون القادرون على شم رائحة أقدامهم، بينما يفقدزملائهم الوعي بمجرد مروره من أمامه. استيقظي النظافة الشخصية أولوية هامة، وهذاينطبق على رائحة الفم، الأسنان الصفراء، الأظافر الطويلة، الشعر الطويل المدهن،والرائحة الكريهة.
    11. دندنة الغضب:
    أنه يتحدث ويتحدث وفجأةيتذكر أمر أزعجه فيتغير لون وجهه، ويصك على أسنانه، وهذا مؤشر غير جيد. إذا كانسيغضب من الذكرى فكيف حاله عندما يغضب منك شخصيا. انتبهي جيدا لهذا المؤشر فقدتضطرين للتعايش معه، إذا قررت البقاء مع هذا الشخص.
    12. الساعة:
    وأخيرا إذا نظر في ساعته مرارا خلال موعدكما، ولم يكن الهدفالتأكد من أنها لا تزال موجودة، فأسرعي بالوقوف، واستأذني ولا تلتفتي وراءك، وهذهنصيحة مجربة. إذا كان الوقت الذي سيقيه معك مرتبطا بمواعيد أخرى أكثر أهمية، فأنتبلا شك بلا أهمية في حساباته. هل عندك شك في ما أقوله؟

     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: 12 طريقة لمعرفة صدق او كذب خطيبك

    يسلمووووووووووووووووووووو
    كتير حلو
    ننتظر يديدك خيتو
     
  3. رد: 12 طريقة لمعرفة صدق او كذب خطيبك

    نورتي يروحي
     
  4. رد: 12 طريقة لمعرفة صدق او كذب خطيبك

    المثل يقول ليس كل اصابعك سواء

    الله يعطيك العافية