العلاقة العاطفية بين الزوجين تتبنى التفهم والدعم.. الإبتعاد المطلق عن القلق

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الرمانية, بتاريخ ‏16 يونيو 2011.

  1. [frame="13 98"]
    لا تحكمي عليه من خلال ماضيه
    ربما تتعرفين على زوجك وتعجبين به، لكن بعد فترة تسمعين أخبارا لا تسرك حول ماضيه، ما يجعلك تشعرين بالقلق على علاقتك معه، لكن لا تحكمي على شريكك من خلال ماضيه، فقد اختار علاقة صادقة تربطه مع شريكته إلى الأبد، وكنت أنت تلك الشريكة.

    [​IMG]الدعم والتفهم

    عندما تجدين شخصا يدعمك ويتفهمك فإن ذلك يشعرك بالقوة، ويدفعك لمبادلته نفس المشاعر، احرصي على مبادلة زوجك الدعم والتفهم، ولا تكوني الشخص المقصر في العلاقة.

    قلق الفراق
    قد تدفعك الظروف الصعبة التي تعيشينها في علاقتك أحيانا إلى التفكير في نهاية سيئة لها، لكن إحساسك بالخطر يجب أن يقويك بدلا من أن يضعفك، وباستثمار مشاعرك يمكنك إنجاح العلاقة وعدم الوصول بها إلى طريق مسدود.

    [/frame]


     
  2. رد: العلاقة العاطفية بين الزوجين تتبنى التفهم والدعم.. الإبتعاد المطلق عن القلق

    منور اخي الغالي
     
  3. رد: العلاقة العاطفية بين الزوجين تتبنى التفهم والدعم.. الإبتعاد المطلق عن القلق

    طرح اكثر من رائع وجميل
    دمت بهذا التواصل المميز
    لك ودي
    تحياتي
     
  4. رد: العلاقة العاطفية بين الزوجين تتبنى التفهم والدعم.. الإبتعاد المطلق عن القلق

    منورة الموضوع
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...