1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

التخلص من الرؤوس السوداء

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة نور الخليج, بتاريخ ‏24 يونيو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. :8:توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

    أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات كل ليلة قبل النوم لوجه صاف خال من الرؤوس السوداء.

    ثانيا، يمكنك استخدام قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس السوداء، فالمعروف عن العسل أنه له قدرة عالية على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء الموجودة بها.

    ثالثا، اخلطي 3 ملاعق من الباكينج صودا مع3 ملاعق من الماء، ودلكي وجهك بالمزيج لعدة دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. حيث يساعد الباكينج صودا على امتصاص الرؤوس السوداء من البشرة.

    وأخيرا، اقطعي ثمرة ليمون إلى نصفين، ودلكي وجهك بأحدهما مرتين أو ثلاث مرات على مدار اليوم. فهذا سيساعد على تضييق مسام الوجه وجعلها أقل عرضة لظهور الرؤوس السوداء.
    :9: تحياتي الكم حبايبي :9:

     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: التخلص من الرؤوس السوداء

    مشكوووووووورين
     
  3. رد: التخلص من الرؤوس السوداء

    يعطيك الف عافيه
    دام ابداعك وتميزك

    بانتظار كل جديد...
    مودتي لكـ