شابه فرنسيه تصنع فستان من اعقاب السجائر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة اوتار العشق, بتاريخ ‏27 يونيو 2011.

  1. [​IMG]

    [​IMG]




    في أعقاب اتساخ وتلوث شوارع العاصمة باريس بالسجائر التي يرميها الناس، لجأت شابة فرنسيه إلى حيلة مبتكرة لتوعية سكان العاصمة من مساوئ عادة التخلص من أعقاب السجائر عبر إلقائها في الشوارع، حيث لبست رداء صنعته من أعقاب السجائر.
    فلور بور البالغة من العمر 22 عاماً، أرادت من وراء هذا الرداء جذب انتباه سكان باريس، لما تتعرض له عاصمة النور من تشويه، بسبب امتلاء الشوارع بأعقاب السجائر، حسب ما ذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية.
    وكشفت فلور بور الحاصلة على بكالوريوس في العلاقات الدولية عن أنها صنعته من آلاف من أعقاب السجائر التي جمعتها من شوارع باريس، لا سيما من الشوارع المحيطة بمحطات مترو الأنفاق، حتى تقنع أهل باريس بأن أعقاب السجائر، لا بد أن يكون مصيرها صناديق القمامة وليس الشوارع.


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...