معاق يتحدى اعاقته ويخترع بدله ربورت

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏10 يوليو 2011.

  1. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معاق يتحدى اعاقته ويخترع بدله ربورت


    قرر رجل يابانى قعيد ان يتحدى اعاقته والا يحرم نفسه من رؤية العالم والتجول فى الشوارع بشكل اكثر راحة حيث ابتكر بدلة على طريقة "الروبورت" لرغبته فى زيارة التراث العالمي في العصور الوسطى الفرنسية.


    وأكد سيجي يوشيدا الذى يبلغ من العمر 49 عاما ان هذه الزيارة لن تكون سوى مجرد بداية لتحقيق بالتجول حول العالم ، ويمكن للبدلة الروبورتية ان تساعد كبار السن على الحركة وسيساعد الشاب هيروماسا هار سيجى فى رحلته من خلال حمله على ظهره.


    [​IMG]


    [​IMG]









    [​IMG]








    [​IMG]















     
  2. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: معاق يتحدى اعاقته ويخترع بدله ربورت

    يدللووو
    منور الموضوع
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...