1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

خطوات للحصول على بشرة رائعة في الصيف

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة هندية, بتاريخ ‏26 يوليو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هندية

    هندية Guest

    [​IMG]

    نحن نحب فصل الصيف ولكننا نكره ما يتعرض له جلدنا في هذا الموسم: الحرارة، الرطوبة يمكن أن تجعل بشرتنا تبدو متعبة، مرهقة وجافة. ولكن قبل أن نحل هذه المشاكل بالجلوس في البيت حتى موسم الخريف، تعالي نتعرف على بعض الاستراتيجيات الهامة التي تجعلنا نحمي بشرتنا ونحافظ عليها من المشاكل الشائعة في فصل الصيف.

    تجنبي المنتجات الثقيلة:
    المنتجات الثقيلة لا تناسب طبيعة فصل الصيف خصوصا كريمات الاساس الكثيفة والماكياج الداكن. أخر ما يجب أن تقومي به هو أن تنسي الترطيب سواء عن طريق تناول الماء أو استعمال كريمات الترطيب المناسبة لطبيعة بشرتك. العرق يمكن أن يتلف الماكياج في الصيف ويسبب إعاقة المسامات واندلاع البثور. لذا يجب أن تنتهبي جيدا من استعمال الكثير من مواد التجميل التي يمكن أن تتحول من مادة تجميلية الى مادة مسببة للالتهابات الجلدية. في الصيف يجب أن يكون شعارك "القليل يعني الكثير: وهذا يعني منتجات تجميل أقل لبشرة نضرة وجمال طبيعي."

    جربي المنتجات البرونزية:
    القليل من البرونزي على وجهك يمكن أن يعدل من لون بشرتك ويجعل الماكياج أجمل. الاستعمال اليومي والمنتظم لكريم الترطيب مع القليل من كريم السمرة الذاتية يمكن أن يمنحك بشرة قبلتها الشمس بدون التعرض للاشعة الضارة. ننصحك بتجربة Jergens Natural Glow Face Moisturizer الخال من الزيوت والذي يحتوي على القليل من اللون
    لون صحي.

    استعملي كريم الوقاية من الشمس دائما:
    الصيف يعني قضاء وقت أطول تحت اشعة الشمس الضارة. استعمال كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل بانتظام يحمي البشرة وينجز مهمة الوقاية كاملة. ننصحك باستعمال كريم الوقاية من الشمس قبل الذهاب الى بركة السباحة، وبعد الخروج من بركة السباحة ومرتان في اليوم إذا كنت تقومين بالعمل خارج المنزل.

    لا تنسي كريم الترطيب:
    تحتاج البشرة الى الترطيب أكثر في فصل الصيف. لذا انتقلي من كريم الترطيب السميك الى كريم ترطيب خفيف أو هلامي مثل H20 Plus Face Oasis Ultra Hydrator.
    التقشير الدائم:
    الشمس، الرمل، العرق.. بالاضافة الى بقايا الماكياج يمكن أن يغلق المسامات ويسبب ظهور البثور والالتهابات.. لذا يعد التقشير هاما في فصل الصيف لأنه يقلل من تراكم الاوساخ والماكياج والعرق في المسامات. بالنسبة للبشرة الحساسة يجب القيام بالتقشير مرة في الأسبوع، بالنسبة للبشرة الطبيعية والجافة والمركبة يحب القيام بالتقشير مرتان في الاسبوع. ننصحك باستعمال Bobbi Brown Buffing Grains for Face
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: خطوات للحصول على بشرة رائعة في الصيف

    عاشت ايدك
    يعطيك العافية
    دوم التميزوالابداع
    ودي و تقديري